غيلسنكيرشن5 طن مصنع مصعدخصائص الصناعة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-26 14:35:47

أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , على سبيل المثال , إزالة أنابيب النفط من رفع هيدروليكي منصة , عند استبدال أنابيب النفط المشتركة , يجب على الفور استبدال أنابيب النفط المشتركة لا يمكن أن تكون طويلة في الخارج ومنع الغبار , وما إلى ذلك من أنابيب النفط المشتركة في رفع هيدروليكي منصة النفط الداخلية الطريق , إذا كان هناك شيء عاجل حقا لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب , يمكن أن تكون ملفوفة في أنابيب النفط المشتركة نظيفة ختم حقيبة أو التفاف الفيلم , يمكن أيضا تجنب دخول البضائع المسروقة .

غيلسنكيرشن.في اتجاه واحد صمام التالفة , في اتجاه واحد صمام لمنع عودة النفط , ثم يمكن استبدالها .

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

.هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كان هناك كهرباء , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .


غيلسنكيرشن5 طن مصنع مصعدخصائص الصناعة



بغض النظر عن بنية معقدة من الآلات الكبيرة , أو بنية بسيطة من المعدات الصغيرة والمتوسطة الحجم , وصيانة مجموعة من عمليات التنظيف , والتكيف , الربط , ومكافحة التآكل المحتوى الرئيسي , وعادة ما تسمى " ; الصليب وظيفة " ;

الصيانة اليومية واستخدام المحركات الهيدروليكية رفع منصة محظورة تماما الزائد , الزائد سوف تزيد من العبء على المحرك , المحرك سوف يحرق عندما تكون خطيرة .

هناك خلل في سحب الجهاز . عندما يكون هناك عطل في الجهاز الذي يتم سحبها , تناوب غير مرنة أو عالقة , المحرك الزائد , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك متعرجا .

Quality inspection report.صمام النازل مفتوح عند زر النازل هو الافراج عن استخدام الفولتميتر للتحقق من ما إذا كان صمام النازل هو مدعوم . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

من السهل التعرف على لوحة التشغيل , ومتقدمة ومتكاملة الهيدروليكية والكهربائية نظام متكامل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تركيب وصيانة عملية الصعود في البلدية , والطاقة الكهربائية , مصباح الشارع , والإعلان , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , حديقة , حركة المرور , وارف , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين , الخ . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

وفقا لما سبق 3 أنواع , يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة , مع سهولة , مع سهولة مع سهولة !


غيلسنكيرشن5 طن مصنع مصعدخصائص الصناعة



صديقة للبيئة ,غيلسنكيرشنمصعد 3 طن, موفرة للطاقة ,غيلسنكيرشنمقص مصعد, سبائك الألومنيوم المصاعد لا تستخدم الكهرباء , لا محرك , والمنتجات البيئية .

Inspection items.أي آلة تحتاج إلى صيانة بعد الاستخدام , ناهيك عن الآلات الكبيرة , المصاعد في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من حياة المصاعد , اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية , لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , والحد من الأعطال الميكانيكية , وشركات البناء يجب أن تشارك في الصيانة الحفاظ على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات , معدات الحماية من دون إصلاح , وما إلى ذلك لا يحدث .

بسيطة , في الواقع , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى بعض التفاصيل , على النحو التالي : في الواقع , من الصعب جدا على الجهاز مع ثقب في رمح دبوس , ولكن في بعض الأحيان , بعض الناس من أجل راحة الجهاز سوف نفكر في ضرب مع المطرقة , واستخدام القوة الغاشمة في الجهاز , عملية المطرقة مباشرة ضرب مع ضرر كبير على تحمل , تحمل الضرر , والحد من استخدام الحياة هو السبب الرئيسي . لذلك يجب أن لا تذهب بعيدا جدا في تركيب المحامل حتى نتمكن من وضع بعض القماش الناعم أو الورق المقوى وغيرها من الأشياء على ذلك قبل تركيب .

استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات , بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت , هيدروليكي , مقص , الخ . )

غيلسنكيرشن.إذا كان الطقس عاصف و ممطر , الملابس سوف الطلاء السيارات مرارا وتكرارا لا سيما إذا كانت السيارة في مهب الرمال على الملابس , وسوف رسم العديد من الخدوش الصغيرة , لأن الوقت الطويل سوف يؤدي الطلاء الأسود . وبالإضافة إلى ذلك , عندما لا تهب الرياح مباشرة على مسحوق أو الرمل النظيف على الآلية , ولكن ينبغي تنظيفها مع الماء , ويمنع مكنسة كهربائية تعمل على ارتفاعات عالية من المركبات ويمسح جزيئات الرمل على سطح الطلاء .

الفرامل المشغلين في كل آلية في المعدات يجب أن تحقق في كثير من الأحيان وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية عجلة الفرامل , مرنة وموثوق بها لضمان . على المدى الطويل رفع مصنع سلم , 20 عاما العلامة التجارية ,غيلسنكيرشنمصعد هيدروليكي البضائع, السعر والمزايا , وضمان الجودة !

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .