دعم لوحةموبايل منصة التفريغ الهيدروليكيسوق اليوم

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-26 18:28:40

اسطوانة الحجم

ذيل التوقيع :

اسطوانة , في حالة تلبية متطلبات التصميم , وأسرع سرعة الصعود .

دعم لوحة.الميزات : استخدام ذراع قابلة للطي ( اثنين من الأسلحة , ثلاثة الذراع ) , ارتفاع 15-45 متر , رفع الذراع يمكن أن تدور 360 درجة ؛ طاولة دوارة و عمل دلو يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع . مجموعة أعلى وأسفل ( الأرض منصة منصة ) , أعلى وأسفل باستخدام عكس التبديل .

في الوقت الحاضر , العديد من الشركات عادة استخدام معدات جديدة جدا من أجل تحسين كفاءة الإنتاج الصناعي . في مجال نقل البضائع الصناعية , الناس عادة استخدام منصة التحميل والتفريغ لتحميل وتفريغ البضائع . ثم ما هي الخصائص البارزة الثابتة منصة التحميل والتفريغ ؟

.المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

وفيما يلي موجز عن استخدام منصة العمل الجوي على النحو التالي : شاهق المشغلين يجب أن يحمل شهادة صحية . الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم أو الأمراض النفسية لا يجوز الانخراط في العمل الجوي . الموظفين يجب أن لا تعمل على ارتفاعات عالية عندما شرب الكحول أو في حالة ذهنية منخفضة .

ذيل التوقيع :


دعم لوحةموبايل منصة التفريغ الهيدروليكيسوق اليوم



تحديث سجل

الآن العلم والتكنولوجيا في التنمية المستمرة والتقدم , مصعد كهربائي هو واحد من مظاهر التقدم التكنولوجي . ما هي خصائص المصاعد الكهربائية ؟ هنا هو مقدمة مفصلة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

Respect for customers.رمح يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط , وأنظمة نقل , الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .


دعم لوحةموبايل منصة التفريغ الهيدروليكيسوق اليوم



من أجل تحسين استخدام منصة الرفع , بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع , رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية , هو حجم صغير , خفيفة الوزن , والمظهر سخية وعملية , من السهل أن تتحرك ,دعم لوحةالهيدروليكية منصة التجريبية, على نحو سلس ,دعم لوحةرفع هيدروليكي منصة ذاتية, مجانا , تحميل الوزن , مساحة كبيرة من الطائرة , الاستقرار , أصبح الآن العديد من العملاء تتنافس على الآلات , في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات , لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .

For more, please check.الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

ومع ذلك , منصة التحميل والتفريغ الثابتة يمكن ضبط الارتفاع إلى جسر , وتلبية متطلبات نقل البضائع الضخمة , ولكن مثل هذا العمل الضخم يحتاج فقط مشغل لتشغيل , إلى حد كبير توفير تكاليف العمل ,دعم لوحةطبقة مزدوجة منصة رفع هيدروليكي, ولكن أيضا توفير الموارد البشرية والمادية , وتحسين كفاءة الإنتاج من الشركات .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

دعم لوحة.سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية , وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تتوقف على الفور , والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .

يجب تشديد أو استبدال حتى .