خروفدواسة منصة هيدروليكية رفع السيارةمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-26 10:36:51

المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

خروف.ارتفاع الصاري , وتحسين الاستقرار من المصعد , في حين أن منصة أكبر الاستقرار تحميل .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

.قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية ,خروفرفع منصة هيدروليكية, ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح الخ .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

الضوضاء , عادة ما تكون غير مستقرة في الخمول سرعة الفشل . تثبيت محرك المصعد في سرعة معينة , والاستماع إلى تسرب الهواء . إذا كان من الصعب تحديد موقع تسرب الهواء , يمكن أن تكون في المكربن , وانخفاض عدد قليل من منصات النفط المغلفة , حيث يتم امتصاصه في النفط هو تسرب الهواء , ويمكن استخدام مسامير الربط أو إضافة أو طرح منصات القضاء .


خروفدواسة منصة هيدروليكية رفع السيارةمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة



قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات ,خروفحفرة نوع رفع منصة هيدروليكية, والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

الاستخدام : * العام هو أيضا عملية الصعود قد لا تكون مزعجة . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في محطة , مصنع فندق ,خروفالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, مبنى , مطار , ملعب , قفص الاتهام , فندق , مطار , وجميع أنواع المناسبات التي تحتاج إلى الصعود إلى العمل , الخ .

عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

Quality documents.كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .


خروفدواسة منصة هيدروليكية رفع السيارةمهمة تقليل السعة الزائدة للمؤسسة



ما هي متطلبات التكوين إلى المصعد القادم ؟ في العام , وارتفاع متطلبات التكوين من مصعد , مصعد الأسعار مرتفعة نسبيا , وهذا هو , يجب على المستخدمين أن تكون واضحة , لذلك يجب أن تجمع بين احتياجاتها الخاصة في اختيار النموذج والتكوين المناسب , لا يمكن أن يؤدي إلى إهدار الموارد , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

طريقة الصيانة الصحيحة يمكن أن تمتد بفعالية استخدام رفع منصة .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !


المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

خروف.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .

صيانة أنظمة دعم المصاعد .

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر