لو هافرالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةملخص التحقيق في الحالة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-25 12:35:39

المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

استبدال

لو هافر.عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتحقق من كل جزء من الاتصال أثناء الاستخدام , عندما يكون هناك تخفيف , تشديد في الوقت المناسب . كل اتصال رمح قليلا يحتاج إلى استخدام كوتر دبوس , وبالتالي يمكن استخدامها على نحو أفضل .

تحميل الهيدروليكية مصعد يجب أن تحمل على العمل بدقة وفقا للوائح . خلاف ذلك , قد تؤذي الناس والأشياء !

.كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

كيفية الحفاظ على رفع بشكل صحيح تغيير الزيت الهيدروليكي بشكل دوري : رفع الزيت الهيدروليكي المستخدمة في فصل الشتاء والصيف , وهذا هو الكثير من رفع العملاء لا تولي اهتماما , في كثير من الأحيان مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي لا يمكن تجاهلها على المدى الطويل استخدام في كثير من الأحيان إلى الانتظار حتى رفع أسطوانات هيدروليكية تعمل بشكل غير طبيعي عندما لاحظت .

خفيفة الوزن ومريحة للتحرك . العديد من معدات الرفع في عملية التطبيق سوف تتأثر في كثير من الأحيان من قبل مجموعة متنوعة من الظروف , مثل استخدام سوف يسبب درجة معينة من التأثير . رفع الكهربائية منصة مختلفة , لأن هذا النوع من معدات رفع خفيفة جدا في الوزن . من السهل جدا أن تتحرك عند استخدامها .


لو هافرالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةملخص التحقيق في الحالة



إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

مقص نوع رافعة هيدروليكية تعتمد على التوسع والانكماش من مقص قوس لإكمال رفع البضائع منصة . مقص نوع هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , عملية أوسع شقة .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

Credit guarantee.2 .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول ,لو هافرالتلقائي الهيدروليكية منصة التفريغ, القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

في السطر الأول , إضافة مساحة فارغة في نصف الزاوية .


لو هافرالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةملخص التحقيق في الحالة



مع اثنين من المزايا المذكورة أعلاه , رفع المرحلة في السوق عندما يكون حجم المبيعات سوف تكون كبيرة جدا . الناس في شراء واستخدام جميع جوانب الأمن سوف يكون أكثر وأكثر في السوق على إنتاج المصاعد الكهربائية , ولكن في كثير من الأحيان مختلف الشركات المصنعة للمعدات المنتجة في السوق ليست هي نفسها . يجب أن نعرف أن هذا النوع من المعدات التي تريد أن تكون جيدة جدا في السوق , في عملية التصنيع من الشركات المصنعة تحتاج إلى فهم النقاط الرئيسية في العملية ذات الصلة . وهذا يعني أن هناك مزايا في عملية التصنيع , إذا كان شراء المصاعد البناء يمكن أن تضمن سلامة الموظفين , وبطبيعة الحال , يمكن أيضا تحسين كفاءة البناء كله , وأنواع كثيرة , في مواجهة الظروف الجيدة والسيئة , العديد من العملاء في اختيار الوقت لا يمكن أن تبدأ في الواقع , عند شراء المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام لنوعية الأولى , بحيث يمكن شراء مناسبة المصاعد . ولكن الآن هناك العديد من العملاء الذين لديهم متطلبات عالية على العملية عند اختيار المصاعد .

مبدأ العمل : لأن سرعة الاسطوانة يتحدد معدل تدفق المضخة , حتى في تصميم اسطوانة السرعة عموما بطيئة , سرعة 200 ملم / دقيقة , وبالتالي فإن معدل الانخفاض هو أيضا بطيئة جدا الزيت الهيدروليكي يمكن أن تبدأ فقط من &phi ; مدخل 6mm وعودة النفط , لا تسبب الضرر والخسارة . فلتر الزيت , مضاد للهب نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد ,لو هافررفع هيدروليكي منصة, صمام التوازن تدخل في نهاية السفلي من اسطوانة , اسطوانة الجسم يتحرك صعودا و رفع الأشياء الثقيلة . في نهاية العلوي من اسطوانة النفط مضادة للهب نوع الكهرومغناطيسية صمام عكس العودة إلى خزان النفط , صمام أمان الضغط تصنيف التنظيم , وقياس الضغط قراءة الملاحظة .

هذا هو بالضبط بسبب هذه النقاط المضيئة في التسويق , مما يجعل من سبائك الألومنيوم المصاعد في دخول السوق , سواء في المبيعات أو في السوق الثناء العامة والتقييم قد تحسنت بشكل ملحوظ .

لو هافر.إذا كان هناك أي خطأ في المشي جزء من رفع منصة , ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات ,لو هافررفع هيدروليكي منصة, بحيث لا يبدو الخلط جدا عندما يحدث خطأ . في العام , أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت , وإذ تضع مربع احترقت , وإذ تضع محرك الجر احترقت , والإطارات الاسترخاء , انهيار , وهلم جرا . بعد سلسلة صغيرة سوف أشاطركم الحل .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي ثابت يتكون أساسا من نوع المغلقة أو شبكة رفع المقطع محاط بناء ضوء الهيكل الصلب . نماذج المنفعة هي التي تتألف أساسا من : رفع المقطع جزء المغلقة أو صافي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب , حيث , على شكل الصلب السكك الحديدية دليل القيادة جزء مثبت على كلا الجانبين من داخل ثابت رفع هيدروليكي منصة . اسطوانة جزء من خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل عكس صمام , تتألف من واحد أو أكثر من اسطوانات الهواء من رفع اسطوانة الهواء مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار , الذي يتألف من نوع المغلقة أو شبكة منصة باب أو باب النظام الذي يتكون من الهيكل الصلب . الجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة أو رفع مقص نوع الإطار الصلب مساعدة الجزء الذي يتكون من الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية , وخطوط الأنابيب , وقياس الضغط , الهيكل الصلب قاعدة , الخ . سلامة الجهاز : صمام الأمان , والحد من الحد , باب التعشيق الكهربائية , صمام تمزق , ومفاتيح الطوارئ الكهربائية حماية الدائرة القصيرة .