اينسيفرامواصفات تركيب المحولات الكهربائيةالوعي بإدارة إجراءات التشغيل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-23 11:28:19

اينسيفرا1250 كيلوواط محول من النوع الجاف,

المسمار الأساسية تخفيف

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا ,اينسيفرامحول توزيع الحديد الأساسية, من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

اينسيفرا.الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , 255 كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول 1 في الجدول 1 . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

.ختم تسرب النفط

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب


اينسيفرامواصفات تركيب المحولات الكهربائيةالوعي بإدارة إجراءات التشغيل



أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة ,اينسيفرامحول التردد إمدادات الطاقة, بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , مما أدى إلى تسرب .

سوق المحولات المحلية بطيئة

بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

Credit guarantee.محول الكهرباء

محول الكهرباء مصنعين

محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .


اينسيفرامواصفات تركيب المحولات الكهربائيةالوعي بإدارة إجراءات التشغيل



السبب الرئيسي هو تسرب النفط

Potential development.عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

طرق توصيل المحولات الجافة :