سونگلرالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودزيادة الحفاظ على البيئة ، كان اتجاه السوق مختلطًا

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-19 10:02:41

واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء

وفقا لنتائج مضخة المكره , ولكن أيضا أكثر خطورة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , والاستقرار الحراري , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي , و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

سونگلر.اختيار الزيت الهيدروليكي الذي يستخدم في الضغط , التبريد , وختم النظام الهيدروليكي . سوء اختيار الزيت الهيدروليكي هو السبب الرئيسي في فشل النظام الهيدروليكي والمتانة .

مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

.على سبيل المثال , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة ,سونگلرنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

كما عمل متوسطة من انتقال الهيدروليكية الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة , ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين ,سونگلرجسر مصنعين, ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة , والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

لوحة .


سونگلرالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودزيادة الحفاظ على البيئة , كان اتجاه السوق مختلطًا



الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

في جانب من جوانب الحماية والصيانة والتنظيف , ودعم تنظيم لوحة مع قوس هو أكثر أمانا وأكثر موثوقية .

إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية , وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار , في ظروف العمل الثقيلة , والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .

Equipment maintenance.كلا الجانبين من تكييف الهواء لوحة يتم توفيرها مع ثلاث لوحات منقولة , وجعل كوى القدم في حالة آمنة .

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟


سونگلرالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودزيادة الحفاظ على البيئة ,سونگلرالصعود والهبوط, كان اتجاه السوق مختلطًا



2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

install.في ظل حالة من اختيار الاسطوانات الهيدروليكية , في ظل حالة من قوة دفع صغيرة ومستقرة رفع السرعة , الشركة حصلت على موقف المفصلي من الاسطوانات الهيدروليكية . تم تحليل النتائج .

في الوقت الحاضر , ظهور جسر متنقل يقلل كثيرا من استخدام الموظفين , وعدد قليل جدا من الناس استخدام رافعة شوكية المعدات . فائدة نموذج يمكن أن تنجز مهمة العمل , والحد بشكل كبير من خطر تلف البضائع .

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

سونگلر.جنبا إلى جنب مع التطور السريع في العصر , صناعة الخدمات اللوجستية في مختلف الصناعات تتطور بسرعة . صغيرة الحجم جسر الصعود أصبح الخيار الأول معدات النقل المساعدة من الشركات . المقبل , دعونا نرى كم من الوقت يستغرق للحصول على أصغر جسر .

فتح صمام يدوي , ببطء خفض جسر جبل وتأمين أكثر من 90 ٪ من الشفاه في الجزء السفلي من الحاوية .

1 . قبل استخدام والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .