البيركي ›شوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولالعوامل المؤثرة في الاختيار

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-18 09:28:45

تثبيت اثنين من أكثر الأقسام القياسية . استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , حتى أن اثنين من بعضها البعض في اتجاهين متعاكسين من الخطأ تلبية متطلبات الجدول أعلاه اثنين من أكثر من اثنين من أكثر هو حول تركيب المصاعد الانتباه , إذا كان عملك ينطوي على عملية أو تركيب المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام بالسلامة .

لا الأسلاك الكهربائية أو الكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

البيركي ›.ولذلك ,البيركي ›سلم البضائع نوع هيدروليكي رفع الجدول, قبل إعادة تشغيل منصة , ومشغلي ينبغي أن توفر مشغلي مع المهارات التشغيلية والسلامة من المعلومات , بما في ذلك : محتويات ومتطلبات العمل ؛ المسائل الأمنية ونقاط الخطر . تقسيم العمل ونطاق المسؤولية . يجب على المشغل ليس فقط التحقق من حالة السيارة و المشغل , ولكن أيضا التحقق من التضاريس المحيطة بها , إذا كانت الرحلة والهبوط تلبية متطلبات مهارات السلامة أو خطة عمل محددة سلفا . إذا كان هناك دخل أو نفقات , يجب وضع تدابير مناظرة قبل البدء في الأعمال التجارية .

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

.العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة لا صدمة كهربائية , عادة لا صدمة كهربائية وهذا خطأ , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .


البيركي ›شوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولالعوامل المؤثرة في الاختيار



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

هناك خلل في سحب الجهاز . عندما يكون هناك عطل في الجهاز الذي يتم سحبها , تناوب غير مرنة أو عالقة , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك متعرجا .

إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

Statistics.المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات ,البيركي ›الكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .


البيركي ›شوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولالعوامل المؤثرة في الاختيار



العمل الجوي هو شائع جدا في الوقت الحاضر , ولكن العمل الجوي أيضا بعض عوامل الخطر . ولذلك , رفع هيدروليكي منصة اخترع لمساعدة الناس على الانتهاء من العمل الجوي أكثر ملاءمة . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , وإلا فإنه من السهل جدا أن تفشل , والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة . ثم ما هي الأخطاء الشائعة في رفع هيدروليكي منصة ؟

Finance Department.على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط و تشوه من مصعد قوس . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

من السهل التعرف على لوحة التشغيل , متعددة الميكانيكية والكهربائية والهيدروليكية حماية السلامة , ومتقدمة ومتكاملة الهيدروليكية والكهربائية نظام متكامل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تركيب وصيانة عملية الصعود في البلدية , والطاقة الكهربائية , مصباح الشارع , والإعلان , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , حديقة , وارف , ميناء المطار , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين , الخ .

رفع القفص مع رافعة ثقيلة , من فوق مستوى القسم

البيركي ›.بطاقة تعقّب هويس ; فائدة نموذج هو أيضا أداة تستخدم لمنع الجهاز من السقوط بشكل غير متوقع , ويمكن الجمع بين قفل , صمام منع تسرب , الخ .

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .