بيرا1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكيلماذا من السهل كسرها

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-17 10:20:57

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

ثلاثة الصاري رافع : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة , مع حمولة كبيرة و متعددة الوظائف رافع استقرار العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

بيرا.الاستنتاج المحدد هو المهم سلامة الجهاز في الهبوط مصعد منصة . سقوط سقف فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجزء هو صغير جدا , ولكن فائدة نموذج كبير جدا , قبل استخدام نموذج المنفعة , فائدة نموذج يحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في التحقق من الاحتلال , و حد الجهاز ممنوع من الاحتلال .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

.المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان عندما يعيش في المنطقة , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من 8 أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين 10 و 14 متر , بين 15 و 18 متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .


بيرا1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكيلماذا من السهل كسرها



يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من المصعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

ارتفاع الصاري , وتحسين الاستقرار من المصعد , في حين أن منصة أكبر الاستقرار تحميل .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

High quality brand.العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

الصاري واحد مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .


بيرا1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكيلماذا من السهل كسرها



تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

How much does it cost?.جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

ولذلك , معدات العمل الجوي هو الحصول على المزيد والمزيد من الاهتمام , من قبل العملاء الثقة والاستخدام . ما يلي هو صغير نسج أن أعرض لكم : رفع حالة العمل من رفع المنتج يستخدم قوة عالية , وفقا لارتفاع ينقسم إلى الصاري الصاري الصاري المزدوج ,بيرارفع هيدروليكي الجدول, ثلاثة , أربعة عمود واحد رفع استخدام قوة عالية , مواد ذات جودة عالية مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع مستقرة , آمنة وموثوق بها وغيرها من المزايا . ما يلي هو مقدمة من سلسلة صغيرة : عمود واحد مصعد وصف المنتج : .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم رفع منصة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

بيرا.ما هي متطلبات التكوين إلى المصعد القادم ؟ في العام ,بيرارفع هيدروليكي منصة مباشرة, وارتفاع متطلبات التكوين من مصعد , مصعد الأسعار مرتفعة نسبيا , وهذا هو , يجب على المستخدمين أن تكون واضحة , لذلك يجب أن تجمع بين احتياجاتها الخاصة في اختيار النموذج والتكوين المناسب , ولكن أيضا لضمان كفاءة الإنتاج من المصعد .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .