هام ›تجربة رفع هيدروليكي الجدولطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-17 09:30:35

من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم عن رفع منصة خاصة لتفريغ البضائع .

هام ›.التنظيف والصيانة : عندما يكون هناك زيت في خزان أو إعادة التزييت , تأكد من تنظيف غطاء فلتر . تنظيف النفط القمع أو حاوية قبل الاستخدام . لا تجلب أي شيء قذر في النظام , فقط تنظيف النفط .

نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية ,هام ›التلقائي الهيدروليكية رفع الجدول, ورشة عمل , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , الخ .

.ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .

هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية , وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة , والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة , والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .

مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .


هام ›تجربة رفع هيدروليكي الجدولطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

من ناحية أخرى , فإن النظام الهيدروليكي في الضغط العالي سوف تجعل من الصعب تجنب ارتجاعي صمام هيدروليكي , أو ختم النفط , مما أدى إلى انخفاض طبيعي في سلم هيدروليكي , استبدال صمام هيدروليكي جديد في الوقت المناسب .

قبل العمل إذا كان هناك أي ضرر , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

Lets see.أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , لا تزال هناك بعض القيود مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك ,هام ›رفع هيدروليكي منصة, هناك بعض القيود .

يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق


هام ›تجربة رفع هيدروليكي الجدولطرق الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

Product line.الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

التطبيق الأساسي من مصعد هيدروليكي الشحن ينقسم إلى نقل البضائع مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي الشحن الثابتة , دليل السكك الحديدية الشحن مصعد . انها جيدة الأداء الميكانيكية , مما يجعل المصعد أكثر استقرارا . الاستقرار عالية . المصاعد الهيدروليكية تستخدم أيضا في المحطات والأرصفة والمباني العامة وغيرها من الصناعات والمجالات التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية . أنها تتطلب أنماط مختلفة في مناسبات مختلفة . بعض تتطلب السكك الحديدية مصاعد الشحن الهيدروليكية , ولكن معظم استخدام مصاعد الشحن الهيدروليكية المتنقلة . في الاستخدام , يجب أن نولي اهتماما لهذا , لا سيما في مصاعد الشحن الهيدروليكية , يجب أن تقارن مع منطقتنا صناعة البناء والتشييد لمعرفة أي مصاعد الشحن الهيدروليكية هي مناسبة لنا .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات ,هام ›الكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتة, ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .