كورنيبسرفع سبائك الألومنيومكيفية تدريب المشغلين

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-16 14:29:39

فائدة نموذج يتعلق سبائك الألومنيوم مصعد , الذي هو متعدد الوظائف معدات العمل الجوي . فائدة نموذج يعتمد انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة السطح , وما فائدة نموذج يمكن بأمان وثابت تنفيذ العمل الجوي , الخ . موبايل سبائك الألومنيوم مصعد يحتاج إلى إصلاح وصيانة كاملة بعد فترة من الزمن .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر الطلاء فيلم سبائك الألومنيوم مصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

كورنيبس.سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك تستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وصالات العرض وغيرها من الأماكن , استبدال مصابيح , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء . فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة الخاصة الألومنيوم الباب , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة , والموثوقية , الخ .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

.مشكلة رفع سبائك الألومنيوم السلطة تشير إلى مصباح ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد التي لم تستخدم لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , ونحن ننظر في سبائك الألومنيوم المصاعد التالية عملية الصيانة : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع هبوط مفاجئ في المصاعد و الإصابات .

أولا , مع تمديد خدمة الحياة .


كورنيبسرفع سبائك الألومنيومكيفية تدريب المشغلين



مقدمة موجزة من سبائك الألومنيوم المصاعد : عالية القوة سبائك الألومنيوم المصاعد مصنوعة من سبائك الألومنيوم المصاعد التي لديها مزايا جميلة المظهر ,كورنيبسمن ناحية رفع سبائك الألومنيوم,كورنيبسسبائك الألومنيوم رفع منصة سلم, صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , منصة مستقرة , عملية مريحة , والسلامة والاعتمادية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة قدرة التحميل , والاستقرار قوية , من السهل تنفيذ , الخ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم .

عمود واحد سبائك الألومنيوم رفع منصة مناسبة لأنّ أحد الصعود .

سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

Inspection environment.منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة ,كورنيبسسبائك الألومنيوم آلة سلم, قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

ولذلك , من المهم جدا أن تعمل بأمان باستخدام الجهد مستقرة من سبائك الألومنيوم مصعد . سبائك الألومنيوم مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .


كورنيبسرفع سبائك الألومنيومكيفية تدريب المشغلين



تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

Economic management.لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر الطلاء فيلم سبائك الألومنيوم مصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

الميزات : اعتماد عالية الجودة الصلب الهيكلي , جانب واحد لحام مزدوجة من جانب تشكيل التكنولوجيا , الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية , رفع منصة العمل الجوي مع صمام التوازن , التلقائي الضغط وغيرها من أجهزة السلامة , منصة آمنة وموثوق بها ودائمة . هذه السلسلة من المصاعد لديها مزايا حركة مرنة , رفع ثابت , كبير الحمولة , عملية مريحة وما إلى ذلك الغرض : سبائك الألومنيوم رافعة الذراع المنحني يمكن تقسيمها إلى نوعين من الذراع مستقيم و الذراع المنحني حسب طريقة نشر الذراع , وتستخدم أساسا في أحواض بناء السفن وغيرها من الأماكن مع ارتفاع الطلب . تستخدم على نطاق واسع في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , والبلديات , ومحطات السكك الحديدية , والمطارات , والمسارح , وقاعات المعارض , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالات رياضية , والتعدين والصناعة , مثل العمليات الجوية والصيانة .

المقبل والأعمال التجارية , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من سبائك الألومنيوم مصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

كورنيبس.التعامل مع حالات الطوارئ . في حالة انقطاع التيار الكهربائي , أولا وقبل كل شيء الحفاظ على الهدوء و لا عصبية , سبائك الألومنيوم مصعد لن تحوم و لا يمكن أن تعمل , وهناك تدابير الطوارئ المقابلة أو أزرار واستخدام الوزن الخاصة بهم يمكن أن يكون بطيئا في الجزء السفلي من الموقف . يمكنك أيضا استخدام أداة دعم صمام الأساسية , ثم اضغط بقوة على صمام الأساسية إلى الداخل , سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن تنخفض . إذا كان هناك أي استثناءات أخرى , اضغط على زر التوقف في حالات الطوارئ . هذا الزر هو مجموعة لمنع حالة الطوارئ من سبائك الألومنيوم مصعد , آمنة جدا ومستقرة .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

سبائك الألومنيوم المصاعد هي نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , أداء ونوعية سبائك الألومنيوم المصاعد باستمرار تعزيز العمل الجوي الحديثة أصبحت القوة الرئيسية , ثم التصميم العلمي البرنامج كم تعرف ؟