شخيررفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومتكنولوجيا البناء

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-16 12:25:24

أربعة الصاري عمود سبائك الألومنيوم مصعد : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود نوع الهيكل , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

سبائك الألومنيوم رافع هو القوة الرئيسية في رفع المعدات , في الحديقة الصناعية , ورشة عمل , مستودع , مصنع , وغيرها من الأماكن أكثر شيوعا من رفع المعدات , سبائك الألومنيوم رافع لديه هيكل مقص , مع قدرة تحمل قوية , وارتفاع الاستقرار , حالة عمل مستقرة , والسلامة والاعتمادية وغيرها من الخصائص . لأن سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية , كهربائية , ميكانيكية , وغيرها من أجهزة حماية متعددة , وهناك مجموعة متنوعة من الطرق للاختيار من بينها , بالإضافة إلى رفع هيدروليكي ثابت سلم قوي ودائم , وارتفاع عامل الأمان , لذلك المزيد والمزيد من الناس يحبون ذلك . ثم رفع سبائك الألومنيوم هو كيفية تنفيذ العملية , بعد سلسلة صغيرة على فهم بسيط تحت سبائك الألومنيوم رفع العملية الصحيحة .

شخير.تأكد من أن أعلى وأسفل مفاتيح متباعدة من الحد من تأثير الحديد , تأكد من أن الحد من التبديل بين أعلى وأسفل الحد من تأثير الحديد في الحد من التبديل قطع مسافة 0.2-2 ملم من الحد من تأثير الحديد . بعد الحد من التبديل , والتبديل الحد يتم تعديلها بشكل صحيح , نماذج المنفعة يمكن أن تكون مرتبطة مع ارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار , وتجميع العمل من ربط الإطار , الحياة , وسلامة الأداء . كثير من الناس تدفع فقط الانتباه إلى الأسعار في حين رفع سبائك الألومنيوم وبالتالي تجاهل السلامة والمتانة .

على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات العملاء , وضمان تلبية متطلبات العملاء في نفس الوقت لضمان سلامة الموظفين . هذا هو الشيء الرئيسي . بغض النظر عن الشركة المصنعة أو العملاء , أول شيء علينا القيام به هو رفع سبائك الألومنيوم تدابير الحماية .


شخيررفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومتكنولوجيا البناء



منصة مريحة جدا للاستخدام في الطابق الأول , إذا كان استخدامها في الطابق الثاني , تحتاج إلى الخروج من المصعد يمكن استخدامها . و الدخول والخروج من المصعد على شكل حجم المعدات لديها متطلبات معينة , إذا كان حجم المعدات مع المصعد لا يمكن استخدامها . لذلك نحن في تخصيص المعدات , ولكن أيضا وفقا لحجم المصعد التقليدية من أجل تحقيق احتياجات عملائنا . ولكن بعض العملاء المصاعد مصنوعة خصيصا للسيارات , لذلك تأكد من أن تولي اهتماما في ذلك الوقت .

3 - اسطوانة النفط جزء : هو رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة القص الإطار يتكون من واحد أو أكثر من اسطوانات النفط .

بعد رفع يعمل 1500 ساعة وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . محترف ألومنيوم مصعد صاحب مصنع لأنّ أمان , بيئة , اقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

Honest service.فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار .

سبائك الألومنيوم مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل قوي , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , ومصممي سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل في تصميم المصاعد , والمصممين من سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل ,شخيرسبائك الألومنيوم رفع السيارة, في الجزء السفلي من المصعد المصممين بحاجة إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير . . . . . . .


شخيررفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومتكنولوجيا البناء



يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

How much does it cost?.أولا صيانة شهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط , والتكوين , الشركة المصنعة يمكن أن تحدد بعد فهم أساسي من المستخدمين يريدون رفع سبائك الألومنيوم حوالي كم من المال .

أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد ,شخيرسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكي, بما في ذلك واحدة الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة الصاري , ستة الصاري , الخ . المنتجات مستقرة الأداء , والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ما يلي هو أن أعرض لكم جميع أنواع المصاعد الخصائص : الصاري واحد عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم , مع شكل جميل صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مطار المسرح قاعة المعرض , هو أداة صيانة الطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , مثل الصاري المزدوج عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , بما في ذلك ارتفاع 4-12 متر مجموعة , تحميل كبيرة , منصة كبيرة الحجم , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ , واستخدام الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة . المشي يمكن أن يكون يدويا دفعت أو المتطابقة مع مساعدة ذاتية المشي الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن .

شخير.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

إذا كانت السرعة الراكدة من سبائك الألومنيوم رافع لم تتحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , خطأ قد يكون في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .