بوثياحوض رفع هيدروليكي الجدولهناك انقلابات للصيانة والتنظيف

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-16 10:51:11

وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

بوثيا.ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى الحد من التبديل , نظام التعويض القدرة على تحميل التغييرات يمكن أن يكون فقط مجموعة صغيرة من التعويض , وفي الوقت نفسه هناك مجموعة متنوعة من العوامل غير الخطية , تشغيل الاستقرار ليست عالية , وارتفاع سرعة التشغيل محدودة . معظم أنظمة التحكم في سرعة الرفع الهيدروليكي تعتمد على تدفق حلقة مغلقة , وأجهزة الاستشعار تدفق النفط الرئيسي في الدائرة بالكشف عن تدفق الفعلي , و هو نفس

فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

.لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة , والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .

النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر ,بوثياعرف نوع هيدروليكي رفع الجدول, وملء مع فلتر جديد عنصر .


بوثياحوض رفع هيدروليكي الجدولهناك انقلابات للصيانة والتنظيف



الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

الآن وفقا لهذه الظروف يمكن تعديلها : استخدام مزدوج بالنيابة اسطوانة , اسطوانة النفط صعودا وهبوطا باستخدام وحدة الطاقة الهيدروليكية النفط ؛ مثل هذه العيوب هي هدر الطاقة الكهربائية , وزيادة تكلفة الاستخدام , وخطر تسرب النفط باستخدام المنطق متغير سرعة وحدة الطاقة الهيدروليكية , وفقا لكل حالة التحميل لفتح أو إغلاق صمام الملف اللولبي . في هذه الطريقة , فقط في حالة تغيير النظام الهيدروليكي , وبالتالي ضمان الاتساق بين الحمل و الحمل الثقيل .

إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

new product.ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تحمل البضائع بالتساوي : دليل السكك الحديدية نوع المصاعد في العمل يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , حتى المصاعد السكك الحديدية تحمل نفس الحمولة الزائدة , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ ,بوثياالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدول, يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .


بوثياحوض رفع هيدروليكي الجدولهناك انقلابات للصيانة والتنظيف



بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

Installation conditions.قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت , مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . بعض المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى مساعدة في تركيب الآلات الثقيلة , وبعض الحاجة إلى رافعة شوكية وغيرها من المعدات المثبتة , وبعض يمكن تحميلها يدويا . عندما تحتاج إلى مساعدة تركيب رافعة شوكية شاحنة رافعة شوكية , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

الهيدروليكية سلم الشحن ينطبق على مجال العمل الجوي . في الوقت الحاضر , الناس في الإنتاج والحياة لا يمكن فصلها عن هذه يمكن أن تجلب لنا فوائد كبيرة وتحسين الكفاءة الاقتصادية من المعدات المهنية . العديد من الأماكن يمكن أن نرى , واستخدام مريحة للغاية , عملية مريحة . ومع ذلك , العديد من الناس تجاهل قواعد التشغيل الصحيحة , في بعض الأحيان قد يكون من ناحية الخطأ أو الإهمال , مما أدى إلى مخاطر السلامة . ثم ما ينبغي أن تولي اهتماما في استخدام مصعد هيدروليكي الشحن ؟ مصعد المهنية مصنعين ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة ,بوثيارفع هيدروليكي منصة متنقلة, إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

بوثيا.كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .