بيساكالهيدروليكية رفع الجدول الأعلى مباشرةماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-16 10:07:19

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في النظام الهيدروليكي , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

قبل رفع الجدول , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع ,بيساكرفع هيدروليكي منصة رفع البضائع,بيساكرفع هيدروليكي منصة كبيرة,بيساكمصعد المنزل, ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

بيساك.فائدة نموذج يتعلق دليل سلسلة مصعد , الذي هو نوع من المعدات الميكانيكية دون القص رفع هيدروليكي . فائدة نموذج مناسبة لأنّ صغيرة ارتفاع نقل البضائع بين 2-6 طوابق المباني الصناعية والمطاعم والفنادق طوابق 100-300 ملم , ومناسبة في أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة , مناسبة في أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة , دليل السكك الحديدية نوع مصعد السكك الحديدية دليل نوع , مناسبة في أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة , مناسبة لنقل البضائع بين 2-6 طوابق المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم طوابق .

الاعتبارات التي ينبغي النظر فيها عند اختيار خزان النفط رافعة هيدروليكية هي كما يلي : النظر في هيكل خزان النفط , لوحة التقسيم التقليدية في خزان النفط لا يمكن تسوية التراب , عمودي لوحة التقسيم يجب أن تكون مثبتة على طول المحور الطولي من خزان النفط . خزان الزيت الهيدروليكي أكثر من بعض الحرارة .

.المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .


بيساكالهيدروليكية رفع الجدول الأعلى مباشرةماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج



رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

مقدمة موجزة من السيارات الخاصة مصعد : عالية الدقة الهيدروليكية الدوارة , مصعد منصة , وانخفاض معدل الفشل , سلسلة عالية التوتر , قدرة تحمل كبيرة , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع عامل الأمان , سلسلة مزدوجة رفع , رفع آمنة ومستقرة , قابل للتعديل المسمار , وضمان مستوى منصة , سيارة رفع مستوى الاستقرار , وارتفاع سرعة الرفع , تشغيل منخفضة الصوت , والمظهر الجميل , وهيكل الشركة .

التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

market.التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

المثبت يجب التأكد من قائمة المعدات , والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات , والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .

لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .


بيساكالهيدروليكية رفع الجدول الأعلى مباشرةماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج



رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

Safety production.مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

هيدروليكي مصعد الشحن يتغلب على النقص في الوزن محدودة من مصعد الشحن العادي , ويمكن أن تزن عشرات الأطنان إلى ما يقرب من مائة طن من البضائع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب مريحة بالمقارنة مع الشحن العادي مصعد .

لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

بيساك.فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

المقبل , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق , مع كفاءة عالية , عامل أمان جيد , واستخدام مريحة , وما إلى ذلك , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .