سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصةتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-15 10:54:54

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع ,سان فرانسيسكوالكهربائية الهيدروليكية منصة تلسكوبية, إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي من رفع منصة ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

سان فرانسيسكو.معدات الرف ارتداء واستبدال موقع البناء , وظروف العمل السيئة , الاسمنت , هاون , والغبار لا يمكن القضاء عليها نظيفة ,سان فرانسيسكومركبة محمولة على منصة هيدروليكية رفع السيارة, والعتاد الرف طحن المتبادلة , لا تزال تستخدم الأسنان شحذ , ينبغي إيلاء الاهتمام . ومن المعروف أن شكل الأسنان ينبغي أن يكون مثل شعاع ناتئ , وارتداء إلى حجم معين يجب استبدال التروس ( أو الرفوف ) . إلى أي مدى سوف تتوقف عن ارتداء استبدال ؟ يمكن قياسها مع 25 ميكرومتر خط الكنسي , خط الكنسي طول العتاد من 31 ملم إلى 31 ملم تحت ارتداء ( 2 الأسنان ) يجب أن تحل محل معدات جديدة . عندما رف البالية , قياس سماكة الأسنان الفرجار , سمك الأسنان من 56 ملم إلى أقل من 6 ملم عندما سلسلة ارتفاع 8 ملم , رف يجب استبدالها , ولكن الكثير من موقع البناء " ; قديم " ; من أجل السلامة , يجب استبدال أجزاء جديدة .

في السطر الأول , إضافة مساحة فارغة في نصف الزاوية .

.في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي ثابت يتكون أساسا من نوع المغلقة أو شبكة رفع المقطع محاط بناء ضوء الهيكل الصلب . نماذج المنفعة هي التي تتألف أساسا من : رفع المقطع جزء المغلقة أو صافي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب , حيث , على شكل الصلب السكك الحديدية دليل القيادة جزء مثبت على كلا الجانبين من داخل ثابت رفع هيدروليكي منصة . اسطوانة جزء من خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل عكس صمام , تتألف من واحد أو أكثر من اسطوانات الهواء من رفع اسطوانة الهواء مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار , الذي يتألف من نوع المغلقة أو شبكة منصة باب أو باب النظام الذي يتكون من الهيكل الصلب . الجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة أو رفع مقص نوع الإطار الصلب مساعدة الجزء الذي يتكون من الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية , وخطوط الأنابيب , وقياس الضغط , الهيكل الصلب قاعدة , الخ . سلامة الجهاز : صمام الأمان والحد من الحد , باب التعشيق الكهربائية , صمام تمزق , ومفاتيح الطوارئ الكهربائية حماية الدائرة القصيرة .

دليل منصة هيدروليكية : دليل منصة هيدروليكية , هو نوع من رفع منصة الميكانيكية الصغيرة , وتستخدم أساسا في نطاق صغير من رفع , رفع , وضع الأشياء , ولكن أيضا لنقل الأشياء الثمينة الصغيرة . . . . . . . المنتج مظهر جميل , وهيكل الشركة , والاستقرار , فإن الاتجاه الرئيسي في السوق هو رفع هيدروليكي يحركها , بسبب صغر حجمها , وسهولة التنقل , وتستخدم على نطاق واسع في النقل والإمداد , وإدارة المستودعات , والمكتبات , محلات السوبر ماركت , و تصنيع المعدات الصغيرة .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .


سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصةتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي



مصعد مصنع بعد اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي , غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !

الآن في العديد من مجالات البناء سوف تستخدم المصاعد , وسوف تختار استخدام المصاعد البناء لأنه أكثر استقرارا ,سان فرانسيسكوالمحمول منصة التفريغ الهيدروليكي, وارتفاع عامل الأمان في استخدام العملية , لذلك الكثير من الناس من جميع الأعمار . وفي الوقت نفسه بسبب صغر حجمها , فإنه لا يمكن أن تحتل مساحة , لذلك هذا النوع من المعدات المستخدمة في المباني الشاهقة في الميدان .

رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , الطقس البارد في فصل الشتاء , من السهل أن تصبح بعض المصاعد الهيدروليكية النفط , وذلك باستخدام بعض أرق المصاعد الهيدروليكية النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , رفع هيدروليكي النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام بعض . دورة تغيير الزيت الهيدروليكي من مصعد يعتمد على الظروف الجوية المحلية , واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي , وتخزينها في العام المقبل من أجل التغيير القادم . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الهيدروليكية النفط يجب أن تتغير بانتظام .

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

تكلفة الإنتاج سوف تكون صارمة جدا , لذلك سوف يكون هناك المزيد من المزايا في التسعير .


سان فرانسيسكورفع هيدروليكي منصةتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي



خدمة العلامة التجارية . عند اختيار العلامة التجارية المتنقلة منصة الرفع , فإنه يحتاج أيضا إلى مقارنة خدمة العلامة التجارية . خدمة جيدة يمكن أن تجعل الناس أكثر راحة في وقت لاحق . وعلاوة على ذلك , فإن العلامة التجارية العامة خدمة شاملة عالية الجودة مصنعين سوف يكون أكثر من خيار .

Create brilliance.وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق الجهاز : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , مصعد كهربائي في الاستخدام , تحتاج إلى الذهاب من خلال اختبار السقوط , تحتاج إلى القيام اختبار السقوط في ثلاثة أشهر , تحتاج إلى ضبط في عملية اختبار السقوط , تحتاج إلى الفرامل مسافة لا تتجاوز 2 متر في عملية السقوط , كل هبوط يحتاج إلى إعادة تعيين جهاز الأمن , وبطبيعة الحال , تحتاج أيضا إلى ضبط جهاز الأمن , أو إصلاح المقابلة كل هذه تتطلب من الشركات المصنعة أو إنشاء وحدات معترف بها , ولا سيما مكافحة سقوط اختبار يتطلب من الموظفين الفنيين للقيام بهذه العملية .

الآن عليك أن تفهم كيفية استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .

سان فرانسيسكو.استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .