الابناء التقوىأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكيخصائص العملية متساوي الحرارة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-14 10:06:14

الابناء التقوىرفع هيدروليكي منصة مصنع,

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

الابناء التقوى.وينبغي اتخاذ تدابير فعالة لتنفيذ الإصلاح .

استخدام الهواء المضغوط ضربة المكبس , ثم تحميل , إعادة تثبيت .

.ما هي متطلبات التكوين إلى المصعد القادم ؟ في العام , وارتفاع متطلبات التكوين من مصعد , مصعد الأسعار مرتفعة نسبيا , وهذا هو , يجب على المستخدمين أن تكون واضحة , لذلك يجب أن تجمع بين احتياجاتها الخاصة في اختيار النموذج والتكوين المناسب , لا يمكن أن يؤدي إلى إهدار الموارد , ولكن أيضا لضمان كفاءة الإنتاج من المصعد .

رفع منصة متعددة الصاري الصاري الصاري : اعتماد عالية القوة الألومنيوم الباب كله بسبب قوة عالية , واعتماد هيكل أربعة الصاري , عملية مرنة , كبيرة الحمولة منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتنظيف مع الهواء المضغوط , وربط خط .


الابناء التقوىأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكيخصائص العملية متساوي الحرارة



يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من المصعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

مصعد تصميم لماذا مثل هذا جنبا إلى جنب مع الناس على استخدام مجموعة واسعة من المصاعد , وهناك المزيد والمزيد من متطلبات التصميم , من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , والمصممين في تصميم المصاعد , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل , والمصممين على المصاعد التالية تحتاج إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير .

6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , وأفضل استخدام , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

packing.المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

الضغط الهيدروليكي انتقال خصائص رفع ما هو نوع من انتقال الهيدروليكية , رافع الليل هو استخدام المكونات الهيدروليكية لتحقيق انتقال المتوسطة شكل من أشكال انتقال ,الابناء التقوىدليل رفع هيدروليكي منصة, الخصائص الرئيسية هي على النحو التالي , نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن أن تكون جيدة جدا لضمان انتقال المصعد , والقدرة على التكيف جيدة . عزم الدوران الناتج و سرعة دوران المصعد يمكن أن تتغير مع تغير الحمولة الخارجية لتلبية متطلبات الحمولة الخارجية . سلامة جيدة : عندما يعمل , حتى لو كان الحمل الخارجي هو زيادة كبيرة , رمح التوربينات توقف عن الدوران , محرك المصعد يمكن أن تستمر في الدوران دون الإضرار . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة التنظيم و التخزين المؤقت جيدة , لأن فائدة نموذج يستخدم انتقال المتوسطة ستبليس سرعة التنظيم يمكن أن تنفذ في مجموعة كبيرة , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تمتص الاهتزاز , وبالتالي تحسين استقرار العملية وخدمة الحياة من مصعد المعدات .

مجموعتين من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع , رفع الاستقرار ؛ جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل , التحميل والتفريغ مريحة للغاية , رفع مرة واحدة يمكن أن تكتمل الجمعية أو التفكيك . يمكن أن تكون مجهزة مع بوابة الإطار ؛ مع نفس الراحة والمرونة في المناورة الصاري الصاري واحد العمود , دعم الهيكل هو نفسه مع منصة ؛ فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل جيدة , خفيفة الوزن , والتنقل , ومناسبة لشخص واحد .

Bidding.قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد ,الابناء التقوىرفع هيدروليكي منصة هليكوبتر, يجب ملء سجل إصلاح المعدات بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

على متن ( ديزل ) محرك مزدوج رفع منصة جزء من هيكل العمود : العمود هو مربع أنابيب الصلب , رف بار , قضبان الصلب الملحومة من الثلاثي شعرية , عقدة القياسية ارتفاع 5 م 20 و الوقت في الاتجاه الرأسي . 80 - قوة عالية الترباس الصدد تصل إلى الارتفاع المحدد . وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار وظيفة تستقيم و تباعد وظيفة تستقيم .

مع تطور العلم والتكنولوجيا , والطلب في السوق , وهناك المزيد والمزيد من المصاعد الجديدة , بما في ذلك واحدة الصاري المصاعد , المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري المصاعد الرئيسية , أربعة الصاري المصاعد , مصاعد متعددة الصاري وهلم جرا . وفيما يلي عرض مفصل على النحو التالي : .

الابناء التقوى.كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

ثانيا , كثرة عدم استقرار الجهد سوف يحرق محرك وحدة الطاقة مباشرة , مما يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا , يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الضغط على الفور , إذا كان الجهاز لم يتم تثبيت صمام الفائض أو انفجار صمام معدات السلامة , وسوف يؤدي إلى سقوط معدات الرفع , مما أدى إلى وقوع حادث , في حين أن استبدال وحدة الطاقة الجديدة تحتاج أيضا إلى بعض التكاليف .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار