يوان باو شانالطابق الثاني مصعدكيف تعتني به

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-01-14 09:49:52

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .

التحقق من ما إذا كان القفل التفاضلي حامية طبيعية قبل العمل على ارتفاعات عالية .

يوان باو شان.في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

تأكد من تنظيف مكان العمل , على سبيل المثال , عند استبدال أنابيب النفط المشتركة , يجب على الفور استبدال أنابيب النفط المشتركة لا يمكن أن تكون طويلة في الخارج , ومنع الغبار , وما إلى ذلك من أنابيب النفط المشتركة في رفع هيدروليكي منصة النفط الداخلية الطريق , إذا كان هناك شيء عاجل حقا لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب , يمكن أن تكون ملفوفة في أنابيب النفط المشتركة نظيفة ختم حقيبة أو التفاف الفيلم , يمكن أيضا تجنب دخول البضائع المسروقة .

.بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

لف المحركات قصيرة الدوائر . عندما يحدث خطأ في دائرة كهربائية قصيرة لف المحرك , قصيرة الدوائر الحالية هي أكبر بكثير من العمل العادي الحالي , مما يؤدي إلى زيادة فقدان النحاس من اللفات مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو حتى حرق اللفات .

وظيفة : سهولة التفريغ , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة والاستقرار قوية , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة ,يوان باو شان10 متر مصعد, ويمكن تحقيق وظيفة موثوق بها المضادة للانزلاق .


يوان باو شانالطابق الثاني مصعدكيف تعتني به



فحص وإصلاح نظام الدوائر الهيدروليكية رفع منصة بانتظام إذا كان هناك تخفيف الظاهرة , والتحقق من ما إذا كانت الأسلاك والكابلات الشيخوخة والكسر وغيرها من الظواهر , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمات الكهربائية .

دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من المعدات التي يمكن أن تحمل الأشياء الثقيلة من أعلى إلى أسفل , ولها تطبيق جيد جدا في ورشة عمل , ورشة عمل , وما إلى ذلك من أجل هذا النوع من الآلات الثقيلة , الصيانة اليومية والصيانة مهم جدا , لأن بعض التفاصيل الصغيرة إذا كان لا تولي اهتماما , وسوف يكون لها تأثير كبير على سلامة تشغيل المعدات , لذلك يجب أن تولي اهتماما عند القيام الصيانة اليومية من مصعد .

كثير من الناس يعتقدون أن قوة الرفع هو أعلى من ذلك بكثير عند استخدام المصعد , لذلك ليس هناك

Honesty and mutual benefit.الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل . على المدى الطويل رفع وخفض المنتجات المصنعة كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , لذلك كما العملاء لديك لشراء هادفة , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات رفع , رفع الآلات التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك متعددة الأغراض .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق ,يوان باو شانمنزل اثنين من طبقة مصعد, بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .


يوان باو شانالطابق الثاني مصعدكيف تعتني به



إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

Finance Department.2 : إزالة الصدأ الكيميائية أساسا إذا كان استخدام حمض المسمار مصعد المكونات المعدنية من التفاعلات الكيميائية , وبالتالي إزالة الصدأ من سطح قضيب دفع الصدأ المنتج , وهذا هو أساسا على نطاق واسع آلة المسمار مصعد , في حين أن الاهتمام في استخدام الأدوات الإلكترونية وغيرها من الأجهزة الدقيقة لحماية ضد حمض التآكل .

تصميم فريد " ; هندوستان " ; فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي على شكل إطار من الصلب , والحد بشكل فعال من عزم الدوران من الإطار , وقوة التحمل هو أقوى .

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي ,يوان باو شانمطعم مصعد, ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

يوان باو شان.إزالة وإزالة صمام أسفل ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

خطأ في المحرك الصدد . عندما يكون المحرك هو في شكل نجمة من خلال ربط المثلث , المحرك لا يزال يحمل

وفقا لما سبق 3 أنواع , يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة , مع سهولة , مع سهولة !