واتفوردالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةبائع تجزئة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-11 09:35:05

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

هل تفهم هذه الاختبارات الثلاثة ؟ يجب القضاء على الأعمال التجارية من أجل تحقيق أرباح ضخمة .

واتفورد.الفولاذ المقاوم للصدأ لديها القدرة على أكسدة الغلاف الجوي , وهذا هو , لا الصدأ , ولكن أيضا لديها القدرة على مقاومة التآكل في المتوسطة التي تحتوي على حمض قاعدة الملح , وهذا هو , فإن القدرة على مقاومة التآكل يختلف مع التركيب الكيميائي الصلب نفسه , حالة الخدمة المتبادلة و نوع البيئة المتوسطة .

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج , يمكنك استخدام تدفق الأساسية الأسلاك ( e316lt ) 6mm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ 316L قطع واللحام . السبب في اختيار تدفق محفور أسلاك اللحام هو صغير جدا , لحام حماية تأثير جيد , مقاومة للحرارة , ومقاومة التآكل , وتستخدم على نطاق واسع جدا .

بدلا من ذلك , رقيقة جدا فيلم الكروم تتشكل على السطح , الذي يفصل بين مقاومة التآكل من الأكسجين الغازية في الصلب .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من 18 ٪ , ولكن أيضا حوالي 8 ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .


واتفوردالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةبائع تجزئة



دليل لحام الأرغون قوس التنغستن أسلاك اللحام , 5 أو 2 سميكة يمكن استخدامها . ل 316L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع سمك 6 ملم يمكن استخدام X - الأخدود . عند الانتهاء من لحام , يجب الانتباه إلى تشويه لحام , واحدة على الجانب الأمامي , واحدة على الجانب الخلفي , في محاولة لمواجهة تأثير تشويه لحام .

مع تركيز أقل من 15 ٪ وأكثر من 85 ٪ , 316 الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات . وبالإضافة إلى ذلك , 316 الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا خصائص جيدة للتآكل كلوريد , لذلك يستخدم عادة في البيئة البحرية . ومع ذلك , فإن ارتفاع محتوى الكربون من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L 0.0 يمكن استخدامها بعد لحام لا يمكن التراجع عنها .

تركيب و استخدام خط أنابيب المعوض دون التواء : سمك الجدار وجنرال الكتريك ملحومة مع كلا الجانبين من خط أنابيب المعوض . 6 ملم , تأكد من وضع التماس لحام , لحام وفقا لمتطلبات الضغط تسرب اختبار .

retailer.وفي الوقت نفسه , لحام التماس عالقة على الجانب الخارجي من ختم ورقة لاصقة .

لا شيء ضد الجدار أو مكان , أو على الجانب الآخر من الهواء الجاف ,واتفوردالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, من السهل جدا أن تنمو الفطريات المسببة للأمراض مثل الرشاشيات الصفراء . الخشب والخيزران تقطيع المجلس يوميا بعد قطع الخضار أو قطع المجلس للقضاء على البكتيريا المطهرة , يمكنك استخدام فرشاة الثابت والمياه النظيفة فرشاة تقطيع المجلس ,واتفورد304 نوع المشبك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, ثم الماء المغلي الساخن , وضعت في الشمس

أنابيب الصلب على شكل زاوية مثمنة , الخ .


واتفوردالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةبائع تجزئة



لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض له تأثير جيد على الدخان الساخن التعويض ؟

investment.الصلبة فيلم واقية .

304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست خالية من الصدأ ,واتفوردالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, ولكن ليس من السهل نسبيا الصدأ , أو في بيئة معينة سوف الصدأ . 304 الصدأ إذا وضعت في مياه البحر أو في بيئة قلوية . حتى في الهواء يمكن أن تكون بطيئة في التآكل والأكسدة , ولكن سوف يستغرق وقتا أطول . عام .

بشكل مختلف

واتفورد.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تستخدم في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع , على مدار الساعة على مدار الساعة الربيع , أسلاك الفولاذ حبل في الطيران الهيكل . إذا كان يجب أن تكون ملحومة بعد تشوه , لحام البقعة التكنولوجيا يمكن أن تستخدم فقط , تشوه يمكن أن تزيد من الإجهاد التآكل الميل . و بسبب جزء من غاما & م التحول لإنتاج المغناطيسية .

تكنولوجيا معالجة بصمات الأصابع لا يحسن من البرد والصلابة من الفولاذ المقاوم للصدأ المواد , مما يجعلها تبدو دافئة وأنيقة , أكثر فن الديكور .

العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير و صغير .