إكليلرفع هيدروليكي الجدولكيف تختار الشخص الذي يناسبك

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-11 11:10:57

إكليلرفع هيدروليكي الجدول,

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

إكليل.الهيدروليكية سلم البضائع في الحياة اليومية أكثر وأكثر على نطاق واسع , في عملية استخدام حتما سوف يكون هناك مشاكل ,إكليلرفع هيدروليكي ثابت, والأجهزة الكهربائية الهيدروليكية سلم البضائع اللازمة للجهاز , دورا هاما , إذا كان استخدام الأجهزة الكهربائية فشل كيف ؟ هيدروليكي سلم زر الفشل , لا داعي للذعر , من أربع نقاط : قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب , لتجنب استمرار العمل من سلم . فتح مربع الكهربائية , والتحقق من ما إذا كان العنصر الكهربائي هو كسر , والضرر لا يمكن أن تجتذب . إذا كان الضرر , يرجى إصلاح في الموقع من قبل موظفي الصيانة المهنية لتجنب التأثير على العمل . التحقق من ما إذا كان هناك انحراف بين كل اتصال أجزاء من هيدروليكي سلم البضائع وإذا كان هناك انحراف , استبدال الأجزاء الميكانيكية المعيبة . خلال فترة الضمان , يرجى الاتصال مع الشركة المصنعة الهيدروليكية سلم في الوقت المناسب , تعكس المشكلة وتنفيذ ما بعد البيع .

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة , رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل , حول : التحقق من ما إذا كان هناك أي جزيئات صغيرة في الشريحة السكك الحديدية , والنفايات , الشريحة السكك الحديدية النفط ليست هناك , لا يرجى إضافة على الفور , على المدى الطويل الضرر الناجم عن رفع هيدروليكي منصة التشويش الضرر .

تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد


إكليلرفع هيدروليكي الجدولكيف تختار الشخص الذي يناسبك



اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية منقولة تحول المجلس التي هي مريحة تتداخل مع المرافق الطرفية ,إكليل3 متر منصة رفع هيدروليكي, المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , الكرة العالمية أعلى الجدول .

مزايا تكلفة التشغيل : انخفاض معدل الفشل : اعتماد نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , وانخفاض معدل الفشل في تشغيل المصعد .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك مكسورة و فضفاض طبل المظهر . إذا كان من الضروري تجاوز القواعد ذات الصلة على الفور استبدال . حماية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة وفقا gb5144-85 القواعد .

Quality inspection report.تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

خط معدات السلامة


إكليلرفع هيدروليكي الجدولكيف تختار الشخص الذي يناسبك



فائدة نموذج يتعلق مصعد هيدروليكي معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

Where is good.مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

هناك ظاهرة غريبة في الممارسة العملية , وهذا هو عدد من الناس الذين يختارون استخدام المصاعد الهيدروليكية أكثر من عدد من الناس الذين يختارون استخدام المصاعد . لماذا ؟ هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

إكليل.قبل العمل , ولكن في العملية العادية في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .