أودينيدليل السكك الحديدية مصعد بسيطمواد داعمة مهمة للمعالجة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-09 12:39:56

والتي تستخدم أساسا في المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم , والمستودعات ,أودينيمقص مصعد, والأرصفة , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديا . ارتفاع منخفض هو مناسبة خاصة بالنسبة للموقع الذي لا يصلح لحفر حفرة . ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي اهتماما في هذه الأماكن التي تستخدم المصاعد ؟

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

أوديني.لا تجمع بين اثنين من أعلى بطانة خوذة السلامة في طبقة واحدة .

هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

.دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة سحب نوع الدعم الساق .

جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية , وإيلاء الاهتمام إلى العثور على دقة ,أودينيموقع رفع سلم, والتسوية , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من متر إلى متر واحد .


أودينيدليل السكك الحديدية مصعد بسيطمواد داعمة مهمة للمعالجة



سبائك الألومنيوم المصاعد تستخدم على نطاق واسع في العديد من المصانع , سبائك الألومنيوم المصاعد هي المعدات الميكانيكية التي لا غنى عنها . هناك العديد من أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد . أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد لها أسماء مختلفة و أغراض مختلفة . وإليك نظرة على أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد .

دليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل , المدمج في صمام الأمان , مختومة تماما اسطوانة النفط , دليل النظام الهيدروليكي رفع , عملية مريحة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع عجلة دليل لتوفير القوة البدنية من المشغل , مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك , فإن مفهوم تصميم فريد من نوعه , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة ,أودينيمصعد إنتاج, منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

Test method.رفع تصنيف السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي

جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية وإيلاء الاهتمام إلى العثور على دقة , والتسوية , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام .

يعد طول الأنبوب الهيدروليكي , يعد الطريق , فإنه يأخذ من الوقت لتدفق النفط هيدروليكي , أطول وقت رفع هيدروليكي منصة . ولذلك من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .


أودينيدليل السكك الحديدية مصعد بسيطمواد داعمة مهمة للمعالجة



انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .

Meticulous workmanship.آلة . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد , المقابلة , خط السلطة يجب أن تزيد .

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

أوديني.في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

أي آلة تحتاج إلى صيانة بعد الاستخدام , ناهيك عن الآلات الكبيرة , المصاعد في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من حياة المصاعد , اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية , لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , والحد من الأعطال الميكانيكية , وشركات البناء يجب أن تشارك في الصيانة الحفاظ على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات , معدات الحماية من دون إصلاح , وما إلى ذلك لا يحدث .

اليوم