سويندون ›الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبمقاومة جيدة للتآكل

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-09 09:49:05

جنبا إلى جنب مع تنفيذ سياسة الاصلاح والانفتاح فى الصين , والاقتصاد الوطني قد حصلت على النمو السريع , المدينة السكنية والمباني العامة والمرافق السياحية قد تم بناؤها على نطاق واسع . على وجه الخصوص ,سويندون ›الفولاذ المقاوم للصدأ حزام مصنع, نوعية المياه , والناس إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الطلب المتزايد .

العملية .

سويندون ›.هناك تدهور المجهرية و العيوب في المفاصل الملحومة . استخدام " ; في إطار المبادئ التوجيهية , ونحن اعتماد معيار sintap لتقييم سلامة هيكل الأنابيب , وتوفير ضمان سلامة استخدام الهيكل . ولذلك , من أجل تحسين جودة لحام saf2205 دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب

الأرجون العملية . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

.على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في 304 أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ليست كافية , فإنه لا يؤثر فقط على مقاومة التآكل و moldability من المنتجات , ولكن أيضا يمكن أن يسبب مشاكل السلامة المحتملة في جودة المنتجات عندما تستخدم في المواد الكيميائية والمعدات والصناعات التحويلية . وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في الصناعات .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , كبير مبلغ التعويض , لا تسرب , ومقاومة التآكل , والخدمة الطويلة في الحياة , وتركيب مريحة , فإنه يمكن أيضا تطوير أنواع أخرى من الخوار المعوض في مجالات التطبيق وفقا للعملاء مكتب البيئة القياسية الخ . وفي الوقت نفسه , والتعب وتدمير التردد . المعدات


سويندون ›الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبمقاومة جيدة للتآكل



كمية كبيرة من أنابيب الصلب المختلفة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني , والبناء الاقتصادي .

و زيادة هشاشة اتجاه المواد , وتسريع نمو الكراك . عندما يحدث انخفاض دورة التعب , وارتفاع درجة الحرارة يمكن أن يسبب زحف تشوه أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع درجة الحرارة يمكن أن توفر الطاقة الخارجية من أجل زيادة انتشار الذرات .

الفولاذ المقاوم للصدأ السطح الأصلي لمزيد من المعالجة . على سبيل المثال : الرسم , مرآة , والتيتانيوم , التخليل لصق الفيلم وغيرها من المعالجة السطحية

Product line.في بعض المناطق , الجمعية الأمريكية القياسية , لأن طول العينة في اختبار الشد هو عادة 50 ملم , وليس 80 ملم . ولذلك , فمن أكثر شيوعا لحساب نسبة الاستطالة A50 من A80 ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . ثلاثة : 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة لحام الأداء : مع كبير

هل تفهم هذه الاختبارات الثلاثة ؟ يجب القضاء على الأعمال التجارية من أجل تحقيق أرباح ضخمة .

مرة أخرى باستخدام لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ؛ فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان و توصيل لوحة الجمع بين الحماية ؛ تدفق محفور الأسلاك لحام تيج .


سويندون ›الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبمقاومة جيدة للتآكل



العائد نقطة و سيغما إذا كانت قوة خارجية في خدمة نقطة ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة . ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال باسكال = ن / م .

quality standard.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير ,سويندون ›لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ السعر, التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر ,سويندون ›الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . صهر المواد مثل مغرفة , Tundish , فوهة المغمورة , الخ .

وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار سمك معقول من ألواح الصلب , الجودة , وصلابة , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تأخذ في الاعتبار قوة الضغط من ألواح الصلب . التوصيل الحراري ؛ توزيع الضغط , شكل مواصفات الصوانى .

المدرفلة على الساخن ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 54-480mm ما مجموعه حوالي 45 نماذج , سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 . الباردة مسحوبة على البارد ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 6-200mm ما مجموعه 65 أنواع سمك الجدار 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .

سويندون ›.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ومعدات نقل المياه , مثل المياه والغاز , وما إلى ذلك , هي متقدمة من مواد تنقية المياه الأساسية في العالم في الوقت الحاضر .

لأن الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من سبائك الصلب التي ليس من السهل أن الصدأ , لا يعني أنها لن الصدأ على الإطلاق , ولكن من أجل تمديد خدمة الحياة , أو متطلبات السطح , ونحن سوف

دليل لحام الأرغون قوس التنغستن أسلاك اللحام 5 أو 2 سميكة يمكن استخدامها . ل 316L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع سمك 6 ملم , يمكن استخدام X - الأخدود . عند الانتهاء من لحام , يجب الانتباه إلى تشويه لحام , واحدة على الجانب الأمامي , واحدة على الجانب الخلفي , في محاولة لمواجهة تأثير تشويه لحام .