فرسايجسر العلامة التجاريةارتفاع المنتج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-09 12:39:56

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

فرساي.تخزين النفط في مكان نظيف و كن حذرا عند تغيير الزيت أو التزود بالوقود . فقط استخدام تنظيف القمع مع غرامة شبكة تصفية صب النفط من السفينة في خزان السيارة . وبطبيعة الحال , يجب أن تكون الزيوت المستخدمة من قبل الشركة المصنعة .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

.جسر الصعود مهم جدا مساعد معدات النقل في مستودع المعدات اللوجستية , والتي لا يمكن إلا أن بسرعة نقل البضائع مباشرة من منصة رافعة شوكية في النقل , ولكن أيضا يمكن أن يكون جسر بين منصة الشحن والنقل , وتلبية متطلبات النقل والمناولة . بسبب كثرة الشحنات في ميناء الشحن , واستخدام عالية التردد , وارتفاع ضغط التحميل , لذلك الضغط على جسر الصعود أمر لا مفر منه . على الرغم من أن هذه المشكلة قد حدثت منذ وقت طويل , استخدام التردد المحمول جسر الهبوط هو أقل من ذلك من ثابت جسر الهبوط , وتحميل حمولة أقل , لذلك فائدة نموذج يمكن استخدامها لفترة طويلة , وبالتالي فإن المشكلة من الصعب أن يحدث .

غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .

بعد الانتهاء من جميع المعدات بأمان , وهذا هو , رش الطلاء على جسر الصعود , ثم اختبار الأداء على جسر الصعود لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تلبي متطلبات العملاء , وما إذا كانت المعايير ذات الصلة هي مؤهلة , إذا كان بعض الجوانب لا تلبي متطلبات العملاء , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M ,فرسايالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

عندما رافعة يتحرك نزولا إلى فتح صمام التفريغ عند جسر الصعود بعيدا عن الإطار , فإن الاتجاه الخاطئ هو انخفاض ارتداء الإطارات على المحاور الأخرى هو انخفاض . وبالإضافة إلى ذلك , من ناحية , لا تحميل و تحميل جزء من توليد قوة استقرار مناسبة , من ناحية أخرى , وتحسين الالتصاق محرك رمح .

في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

Industry management.الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

إذا كنت لا تعرف ما هو ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ما هو ؟ المقبل , xiaobian يتحدث عن ما هو ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الذي هو جسر المعدات المستخدمة بين رافعة شوكية شاحنة , ومريحة لتحميل وتفريغ البضائع .

السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .


فرسايجسر العلامة التجاريةارتفاع المنتج



استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

details.السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

جسر ثابت يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الصناعية وخطوط الإنتاج , مثل السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , وما إلى ذلك , يمكن أن تلبي متطلبات العمل الثقيلة مع ارتفاعات مختلفة , ويمكن أن تكون مجهزة مع مجموعة متنوعة من سطح المكتب على نحو فعال في حل الصعوبات التي تواجهها المشاريع الصناعية في مختلف العمليات الثقيلة بحيث تصبح عمليات الإنتاج . ومع ذلك , بعد استخدام لفترة من الوقت ,فرسايجسر السيارات مصنعين, والمعدات قد تكون عالقة , ثم كيفية حل ثابت على متن جسر التشويش الظاهرة ؟

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي تعتمد على رفع هيدروليكي اليد , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف ,فرسايموبايل جسر الصعود, وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

فرساي.عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

تشديد دليل صمام إغلاق .

إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية , وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , بعد إضافة عامل زائدة لتجنب تلوث الحطام والغبار , في ظروف العمل الثقيلة , والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .