مايلزدليل رفع هيدروليكي الجدولالاحتياطات اللازمة للأستخدام

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-09 11:10:44

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , الدوارة , الدوارة , التوجيه ,مايلزرفع هيدروليكي منصة التحميل, إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , تحميل كبيرة من الخصائص , فائدة نموذج فعال يحل صعوبة رفع مختلف العمليات في الشركات الصناعية , مما يجعل الإنتاج بحرية .

إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , ثقب التفتيش , وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام أنابيب النفط لتجنب الغبار , وإزالة أجزاء ينبغي تنظيفها قبل فتح . عند إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط , وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) , تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .

مايلز.كيفية الحفاظ على مصعد هيدروليكي نظيفة . إذا قمت بإضافة المزيد من نوعية جيدة من السوائل الهيدروليكية , يمكنك منع تغيير الزيت أو انسداد مكونات النظام . ومع ذلك , فإن هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن .

المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

.فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .


مايلزدليل رفع هيدروليكي الجدولالاحتياطات اللازمة للأستخدام



قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .

مصعد هيدروليكي ميزات المنتج : دليل مصعد هيدروليكي مع جهاز حماية السلامة لمنع مصعد الزائد .

الضوضاء المتولدة في أسطوانات هيدروليكية . عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي هناك الهواء في الاسطوانة الهيدروليكية بسبب خطأ في العملية . التجويف عالية التردد الضوضاء يمكن أن تنتج بسهولة تحت ضغط عال . ختم جديد هو ضيق جدا عند شريط عازمة أو استبدالها , والتي يمكن أن تنتج المزيد من الضوضاء . إذا كان الختم هو ضيق جدا تشغيل في فترة من الزمن يمكن أن تقلل من الضوضاء . إذا كان شريط عازمة , تحتاج إلى تصحيح . وبالإضافة إلى ذلك , استخدام خرطوم الهيدروليكية الأنابيب قدر الإمكان , حتى لو كان ترتيب الأنابيب , يمكن أن تقلل من الاهتزاز والضجيج ,مايلزعرف نوع هيدروليكي رفع الجدول, وخطوط الأنابيب لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان .

project.مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

الاسطوانة ختم النفط ضيقة جدا أو قضيب الانحناء ,مايلزدليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع الجدول, في عملية الحركة سوف يكون بسبب قوة أخرى من الضوضاء . عند هذه النقطة , ختم النفط أو استقامة قضيب يجب استبدالها في الوقت المناسب .

رفع منصة ضبط مهد , إذا كان هناك أي نفايات , مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة , فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , السفر الترتيبات الداخلية ربيع التوائية يمكن معايرة .


مايلزدليل رفع هيدروليكي الجدولالاحتياطات اللازمة للأستخدام



خط معدات السلامة

Installation conditions.يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

مصعد هيدروليكي رفع منصة رافعة هيدروليكية هو نوع من رفع المعدات الميكانيكية , نظام رفع هيدروليكي مصعد , مدفوعة من قبل محطة ضخ هيدروليكية , المعروف أيضا باسم مصعد هيدروليكي .

فائدة نموذج يتعلق مصعد هيدروليكي معدات تتألف من المشي الآلية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

مايلز.المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول , سلامة الاتصال الشريط الذي يمنع المتداول القدم , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , الكرة العالمية أعلى الجدول .

عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .