آرهوسمصعدما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-06 10:41:56

في مجتمع اليوم , العلامة التجارية " ; هو نوع من الموجودات غير الملموسة , طالما أن المنتج لديه العلامة التجارية , وسوف يكون هناك درجة معينة من الوعي , كما أن لديها قوة متماسكة ونشرها .

أربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رافع : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

آرهوس.ماذا يجب أن تولي اهتماما لنقل المصاعد ؟

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .

.فحص وإصلاح نظام الدوائر الهيدروليكية رفع منصة بانتظام إذا كان هناك تخفيف الظاهرة , والتحقق من ما إذا كانت الأسلاك والكابلات الشيخوخة والكسر وغيرها من الظواهر , مما تسبب في تسرب خط إذا كان الأمر كذلك , ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمات الكهربائية .

سبائك الألومنيوم منصة رفع الأسعار بسبب المضخات الهيدروليكية هي أيضا تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية من التوتر . عند استخدام مضخة هيدروليكية طويلة جدا , من السهل أيضا مشكلة الفيضانات , رفع هيدروليكي منصة معدل أبطأ , ينبغي التحقق من مضخة هيدروليكية تدفق النفط دون تغيير . الاتصال بالشركة المصنعة في الوقت الحقيقي لتجنب تجاوز الضمان .

المشاكل المشتركة في عملية تشغيل هيدروليكي جسر الصعود و حل ملموس للسيارات المرحلة المفقودة


آرهوسمصعدما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي



الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .

تأكد من تنظيف مكان العمل , على سبيل المثال ,آرهوسدليل السكك الحديدية مصعد, إزالة أنابيب النفط من رفع هيدروليكي منصة , يجب على الفور استبدال أنابيب النفط المشتركة لا يمكن أن تكون طويلة في الخارج , ومنع الغبار , وما إلى ذلك من أنابيب النفط المشتركة في رفع هيدروليكي منصة النفط الداخلية الطريق , إذا كان هناك شيء عاجل حقا لا يمكن استبدالها في الوقت المناسب , يمكن أن تكون ملفوفة في أنابيب النفط المشتركة نظيفة ختم حقيبة أو التفاف الفيلم , يمكن أيضا تجنب دخول البضائع المسروقة .

Promise and keep promise.الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سيكون هناك مربع الكهربائية , مربع التوزيع , هذه المعدات من السهل تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية


آرهوسمصعدما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي



في عملية تركيب دليل السكك الحديدية , واحدة من نهاية سقف مخروطي من المسمار هو رفع منصة سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , وعلى الجانب الآخر من غطاء مخروطي من المسمار أشكال فجوة معينة مع سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة القوة المحورية من المسمار هو مشدود بإحكام إلى فصل قوة مستعرضة , وبالتالي , دليل السكك الحديدية الأسطوانة من رفع منصة ثابتة . فقط عن طريق وضع دليل السكك الحديدية جهاز تحديد المواقع بشكل صحيح , التثبيت الخلفي هو أكثر سلاسة .

Safety and health.دليل السكك الحديدية يجب أن تكون مثبتة على منصة الرفع أولا , دليل السكك الحديدية هو جهاز يستخدم لتحديد موقف الهيدروليكية رفع الجهاز الذي يستخدم لتحديد دليل خطي السكك الحديدية أو الأسطوانة على الجدار .

تغيير الزيت الجديد , لا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف تسريع ارتداء .

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات ,آرهوسمصعد 3 طن, والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات ,آرهوس1 متر ثابت مصعد, والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات . المهنية مصنع المصاعد والتفتيش صارمة , إذا كان قد تم تعديلها إلى حد كبير في محاولة للتحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة , أقترح استبدال أكبر محطة الضخ .

سلم مصنع وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

صديقة للبيئة , موفرة للطاقة , من ناحية رفع القرص الدوار , سبائك الألومنيوم المصاعد لا تستخدم الكهرباء , لا محرك , الأخضر , والمنتجات البيئية .