لاروشيل1 طن صغيرة مصعداحتياطات أثناء الصيانة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-06 10:36:55

ما هي أنواع من المصاعد ؟ هذا النوع من المعدات هي متنوعة جدا , على سبيل المثال , يمكن أن تصنف على أنها ثابتة أو مركبة محمولة على رفع الجهاز حسب نوع الحركة . ما يسمى رفع ثابت هو عادة مثبتة في مكان ثابت , ثم يمكن رفع العملية , هذا النوع من معدات الرفع سوف تستخدم عادة في خط التجميع أعلاه أكثر من ذلك , هناك بعض خطوط الإنتاج على نطاق واسع في المواد عندما تحتاج إلى رفع المواد إلى موقف معين , ثم وضعت في خط الانتاج على الإنتاج , وسوف تحتاج إلى رفع الجهاز الخاص , ثابتة في خط الانتاج في موقف معين .

عادة مغلقة صمام المحرك في وقت واحد ؛ فائدة نموذج يحل المشكلة أن الأسلاك بشكل صحيح , عندما يتم تنشيط المحرك , صمام مغلقة في كثير من الأحيان خارج السلطة .

لاروشيل.الشركة المصنعة للتعامل مع المعدات لتجنب الفشل . العمل بين رمح دبوس , واضعة لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح . تأكيد ما إذا كان هناك أي ضجيج في تشغيل , لا تقلق , لا مشكلة كبيرة , ثم تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , أي علامات على التراجع , يرجى التأكد من أن الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحل المشكلة . تحقق بانتظام ما إذا كانت أجزاء فضفاضة قبل الاستخدام , والتحقق من جميع البراغي , والمكسرات , تحامل الينابيع , توقف , وصلات الأنابيب , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا كان هناك تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب الحوادث .

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , طبل , قرص دوار دوران , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , حل فعال لجميع أنواع المصاعد في المشاريع الصناعية , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

.كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة , منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية , وإيلاء الاهتمام إلى العثور على دقة , والتسوية , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام .

كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن هناك العديد من أوجه التشابه في وظيفة , لذلك ,لاروشيلسلسلة مصعد, كما العملاء لديك لشراء هادفة ,لاروشيل10 طن مصعد, وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات رفع , رفع الآلات التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك متعددة الأغراض .


لاروشيل1 طن صغيرة مصعداحتياطات أثناء الصيانة



كيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد بشكل صحيح تركيب دليل خطي يستخدم لدعم وتوجيه أجزاء متحركة , وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز , وظيفة دليل خطي السكك الحديدية دليل المعدات في مجموعة ثابتة من الحركة الترددية في خط مستقيم , و تحمل المعدات , انزلاق كتلة الحركة على السكك الحديدية دليل يحتاج إلى محرك أقراص آخر الجهاز , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام , وبطبيعة الحال , يمكن أن تستخدم أيضا مع غيرها من محرك الأقراص .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

قبل استخدام منصة العمل الجوي يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

Quality improvement.هناك خلل في سحب الجهاز . عندما يكون هناك عطل في الجهاز الذي يتم سحبها , تناوب غير مرنة أو عالقة , المحرك الزائد , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك متعرجا .

ضوء المؤشر على , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .

النظام الهيدروليكي : اسطوانة النفط , وارتفاع قوة الكروم مطلي قضيب , اليابان نوك الختم ,لاروشيلدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, عصامي محطة ضخ خارجية متكاملة , خط أنابيب النفط , ومضخة والعتاد , صمام الكهرومغناطيسي , وهلم جرا . اليابان نوك الأختام المستخدمة في اسطوانة النفط , وارتداء مقاومة جيدة , وضمان أفضل سلسلة طويلة من النفط اسطوانة النفط لا تسرب النفط , ضخ النفط في خزان النفط والعتاد ضخ النفط في الطريق إلى اسطوانة النفط , مما أدى إلى دفع قضيب , والمعدات . فائدة نموذج يحتوي على جهاز الهبوط في حالات الطوارئ ويضمن أن السكك الحديدية دليل نوع رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تنزل بأمان عندما تواجه حالة غير متوقعة .


لاروشيل1 طن صغيرة مصعداحتياطات أثناء الصيانة



ألومنيوم مصاعد أثاث لازم يتلقّى مصنع ينقذ الناس , إمداد , مدنيّة , مصنع , نار , سيارة وهكذا فوق كلّ صناعة يستطيع كنت استعملت .

Trustworthy.دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم أيضا للتحقق من ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن هذا الجهاز مجهز مع المحرك , إذا كان المحرك هو ارتفاع درجة الحرارة قد يكون هناك تلف المحرك , استبدال المحرك هو أكثر تكلفة , لذلك في تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور , ثم التحقق من إزالة أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك خطأ , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما كابل مع نوعية رديئة هو مشوه , تغيير المعلمة كبيرة , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , فيديو التوهين وزيادة إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو , الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية كابل الفيديو مع قطر السلك الخشن قدر الإمكان .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل تركيب البناء , وتقديم شرح فني عن تركيب الموظفين .

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين , وتكلفة منخفضة , والتي هي عملية وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .