بوتسدامالهيدروليكية منصة متنقلةكيف يتم تخزينها

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-06 17:49:24

بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة , الناس لديهم متطلبات مختلفة على منصة التحميل والتفريغ لذلك هناك العديد من أنواع مختلفة من منصة التحميل والتفريغ , منصة التحميل والتفريغ الثابتة يمكن ضبط ارتفاع كبير نسبيا , يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من بيئات العمل .

بوتسدام.التفاصيل المذكورة أعلاه , وأعتقد أننا يمكن أن يكون فهم شامل الكهربائية رفع الجدول , في عملية استخدام هذه التفاصيل لا يمكن تجاهلها في وقت الشراء وفقا للاحتياجات الشخصية في الاختيار .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

.ذيل التوقيع :

تحميل وتفريغ موبايل جسر الصعود هو شكل من أشكال هيكل من السهل أن نرى في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .


بوتسدامالهيدروليكية منصة متنقلةكيف يتم تخزينها



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

هناك بعض الظروف المحددة في اختيار منصة الرفع مهم جدا , في فهم المعدات الكهربائية والهيدروليكية منصة الرفع , فتح قبول الحاجة إلى التحقق من ما إذا كانت هذه البيانات التقنية كاملة , وما يتصل بها من الملحقات هناك بعض الجوانب الأخرى من البيانات التقنية كاملة , وهذا هو أيضا مهم جدا في اختيار المعايير . منصة التشغيل لا تزال لديها بعض الخيارات في حالة حرجة للغاية ,بوتسدامرفع هيدروليكي منصة السيارة, يجب أن تكون قادرة على النظر في هذه العلامات التجارية عند اختيار الظروف والخصائص .

من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

reform.عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف ,بوتسدامالكهربائية والهيدروليكية منصة الصعود, جسر معلق والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة , لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .

المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .


بوتسدامالهيدروليكية منصة متنقلةكيف يتم تخزينها



جميع أجزاء من علبة التروس , علبة التروس , التروس , الخ , فضلا عن السوائل الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

Good quality.المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

في الوقت الحاضر , الاطارات الهوائية أو البولي يوريثين عجلة تستخدم في السوق الاجتماعية , حتى رفع منصة لديها نسيج جيد , ويمكن استخدامها في أماكن مثل الأرضيات المنزلية , وما إلى ذلك في عملية الاستخدام , وبالتالي رفع منصة متنقلة لا يمكن أن يسبب الضرر على الأرض في عملية الاستخدام , مصعد مصنوع من الصلب المنغنيز , لذلك ليس من السهل أن تآكل أثناء الاستخدام , والأهم من ذلك , تخزين مريحة .

دائما التحقق من حالة الاتصال من كل قسم , إذا كان هناك تخفيف يجب تشديد

بوتسدام.الولايات المتحدة

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .

الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه ,بوتسدامرفع منصة هيدروليكية, أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .