ميسترالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودزيادة صعوبة الطلب

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-06 12:43:16

كامل الهيدروليكية يحركها , عملية مريحة وموثوق بها العملية . رفع منصة مصنع مستودع ورشة عمل خاصة منصة رفع هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , دليل السكك الحديدية مصعد , مصعد متحرك , دليل السكك الحديدية مصعد , مصعد هيدروليكي مصنعين .

اعتماد نمط لوحة الصلب المضادة للانزلاق , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

ميستر.فائدة نموذج يحتوي على المزايا التي يمكن أن تعمل مضخة الزيت الهيدروليكي , خطوة على مخلب السيارات , وسحب على الفرامل اليد , وعلبة التروس معلقة في محايد والعتاد , سحب القابض سحب قضيب من مضخة الزيت الهيدروليكي لجعل مضخة الزيت الهيدروليكي في حالة عمل . بعد 2 ~ 5 دقائق من تشغيل المضخة الهيدروليكية , كل عمل مقبض يمكن التلاعب بها . تشغيل المركبات الشاغرة عالية ينبغي أن تكون مسؤولة عن تدريب الموظفين الذين يحملون تصاريح العمل . المشغلين يجب أن تركز على منع misoperation وصارمة حظر الكحول بعد العملية . أولا , وضع الساقين , إذا لزم الأمر , وضع وسادة في النخيل من الساقين , وضمان أن السيارة في حالة أفقية .

2 . حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى . في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التنظيم , يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .

.لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع , وتجنب تراكم التلوث .

ويشمل أساسا الرياح القوية التي تعمل على هيكل لا يمكن فتح التطبيق , القوة الجانبية الناجمة عن انحراف القناة عند رفع القناة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الحمل الأفقي على هيكل من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود عند تعليق المواد تحت حمولة الرياح , درجة الحرارة تحميل , تحميل التقنية والجليد والثلج تحميل . الأحمال الخاصة الثابتة الهيدروليكية جسر الصعود هي الأحمال الكبيرة التي قد تنشأ عندما رفع المعدات في حالة غير صالحة للعمل , أو في بعض الأحيان سوء الحظ الأحمال التي تحدث أثناء العمل . بغض النظر عن ما إذا كان هذا النوع من الحمل هو رفع هيدروليكي قناة أو جسر ثابت رفع هيدروليكي قناة سوف تواجه .

ميزة التحكم الكهربائية تعمل فقط عن طريق الضغط على زر , لوحة التحكم سوف ترتفع تلقائيا , عملية بسيطة للغاية . الافراج عن زر , ضبط لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللف لوحة يمكن أن تكون ملفقة على شاحنة .


ميسترالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودزيادة صعوبة الطلب



اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

القيام بعمل جيد في تدابير الحماية من الرطوبة , المطر والثلج أيام لمنع المعدات من الرطوبة .

تفريغ العمال من وظائفهم , وحفر الممرات , وإصلاح العمليات . بعد الانتهاء من العملية , وإمدادات الطاقة يجب أن توقف على الفور . تحميل وتفريغ قناة لا يمكن تغيير اتجاه العملية في عملية التشغيل , لا ينبغي أن تفتح فجأة , توقف . إذا كان هناك أي ظروف خاصة يمكن وقفها في مركز الوصول .

Installation material list.ما هو تأثير الجسر ؟ هنا نود أن نقول أن هناك عدة أنواع من الحسابات الجارية بسبب الصعود جسر : جسر الصعود المحمول المحمول الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات مجانا منصة متحركة تحميل وتفريغ المواقع , رافعة شوكية البضائع المستخدمة في التعاون مع المعدات المساعدة .

لأن الجهاز هو عملية كهربائية , لا يمكن أن تحمل الكثير من الوزن , وحجم كبير جدا من نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر هيكل ثابت هيدروليكي تسلق جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . مكافحة زلة نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من تشغيل رافعة شوكية دون الانحناء مقعر , وبالتالي تحسين موثوقية العمل . كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع منصة التخزين للمساعدة في تحميل وتفريغ البضائع , الطرق الرئيسية هي منصة نوع جسر وجزءا لا يتجزأ من جسر . منصة محمولة على جسر يمكن تركيبها مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة , لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على تحميل وتفريغ القناة .


ميسترالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودزيادة صعوبة الطلب



شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل , قوة عالية وموثوقية جيدة . سيارة محمولة على سياج الانتهازي الانتهازي عالية الجودة , وتوفير العمالة , وتحسين كفاءة العمل ,ميستررافعة شوكية محمولة على جسر, مقارنة مع دليل الانتهازي معدل 40 مرة أي خطر على الأمن . أشكال مختلفة من النباتات يمكن تشكيلها . فائدة نموذج يستخدم لقطع الطريق السريع تخضير النباتات . موبايل هيدروليكي جسر الصعود تستخدم أساسا في محطة , وارف , مصنع مستودع , الخ , ولكن ليس من السهل أن تفعل البضائع منصة .

reform.عن نهاية العام صيانة الجوال الصعود : التخلص من السوائل الهيدروليكية واستبدالها مع النفط الجديدة , وتجنب استخدام النفط القديمة . وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف ترتديه . التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ,ميسترالهيدروليكية نوع ثابت, ثم تحميل وإعادة تثبيت . فائدة نموذج يتعلق المحمولة جسر الصعود الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في التعاون مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل السيارة من خلال الجهاز لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , فقط شخص واحد يحتاج إلى العمل على الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على الفوائد الاقتصادية .

المنتجات التي تنتجها taisheng جينان تعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , تحتاج فقط إلى عملية واحدة , وتوفير الوقت والموارد البشرية . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ ,ميسترموبايل هيدروليكي جسر الصعود, وتسريع سرعة دوران البضائع , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية . موبايل الصعود جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات , هو مساعدة معدات مناولة البضائع التي تستخدم مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تعديلها وفقا لمختلف أنواع المركبات و تغيير ارتفاع المقصورة أثناء التحميل . تستخدم على نطاق واسع في مصانع المواد الكيميائية على نطاق واسع لنقل المواد الاحتياطية , والخدمات اللوجستية مركز توزيع لنقل البضائع , ميناء الحاويات صعودا وهبوطا , موبايل هيدروليكي جسر الصعود تستخدم على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من الخدمات اللوجستية أو الشركات الصناعية والتعدين لتحميل وتفريغ البضائع . أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .

سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود هو أفقي مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ تشغيل القناة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , كما نعلم جميعا يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . اليوم نتحدث عن مزايا التحميل والتفريغ من جسر ثابت , gusu جسر ثابت التكنولوجيا المنتج قد تم العمل على نطاق واسع . جسر ثابت الصعود يمكن أن يكون بسهولة إرسال المعروف أيضا باسم ارتفاع إرسال لوحة , ويمكن بناء جسر بين الطريق والشاحنات بعد رفع , ثم جميع الرافعات الشوكية يمكن أن تدخل التحميل والتفريغ تشغيل المركبات , مما يزيد كثيرا من سرعة التحميل والتفريغ , يمكن للمرء أن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ .

ميستر.استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لإكمال ارتفاع تكييف جسر الصعود ) طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , حتى أن جسر الصعود والشاحنات كانت دائما قريبة من بعضها البعض . اللسان لوحة : 16mm & الوقت ; 4mm نمط لوحة في هذه المعلومات ذات الجودة العالية في إطار فرضية أننا يمكن أن تنتج سيارة جسر الصعود إلى التفوق .

كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات , والتي هي مريحة وسريعة لتنظيف أشتات .

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .