زويدهرتمنصة رافعة هيدروليكيةإرشادات للانتباه أثناء البناء

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-05 18:26:56

كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان , مما يساعد على جعل المياه في ماسورة العادم , وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .

وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

زويدهرت.ولذلك , تحت أي ظرف من الظروف , واستخدام هيكل الميكانيكية التكيف يمكن أن تضمن دائما مستوى الدولة في عملية الرفع , الذي هو أيضا الاستفادة من استخدام المصعد . في عملية الاستخدام ,زويدهرترفع هيدروليكي منصة, يمكن ضمان أن عملية رفع يمكن أن تبقى في حالة أفقية , وتشكيل هيكل دعم مستقر , لذلك عامل الأمان من المصعد في عملية الاستخدام عالية نسبيا .

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا , وذلك باستخدام اسطوانة النفط , وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا , وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أطول خدمة الحياة .

.سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

البرنامج الأصلي

أي منتج في السوق , إذا كان سعر المنتج هو أعلى من ذلك , ثم هذا النوع من المنتجات تميل إلى أن تكون أكثر من خيار . بعد كل شيء , الناس يتوقعون ارتفاع نسبة الجنس إلى السعر . رفع الكهربائية منصة في السوق في جميع أنحاء الوقت هو نفسه , لذلك في كثير من الأحيان تريد أن تعرف ارتفاع أو انخفاض سعر الجنس نسبة أو تحليل مقارن من عدة جوانب .


زويدهرتمنصة رافعة هيدروليكيةإرشادات للانتباه أثناء البناء



ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

العديد من المجالات اختارت استخدام المصعد الكهربائية , لأن هذا المصعد الكهربائية في عملية الاستخدام ,زويدهرترفع هيدروليكي منصة صغيرة, ليس فقط يمكن أن ينقذ القوى العاملة , والأهم من ذلك , حل نقل العمل , بحيث يمكن تحقيق الكهربائية صعودا وهبوطا لنقل البضائع . في نقل البضائع , يجب أن نولي الاهتمام أولا إلى قدرتها على التحمل , في ظل الظروف العادية حوالي 500 جين من البضائع يمكن نقلها , واستخدام مريحة للغاية , يمكن أن ينظر إليه على أنه مصعد كهربائي قدرة تحمل كبيرة نسبيا .

تحميل وتفريغ المحمول جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

Quality inspection report.ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !

الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

يجب تشديد أو استبدال حتى .


زويدهرتمنصة رافعة هيدروليكيةإرشادات للانتباه أثناء البناء



إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

Sincere service.الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

رفع منصة الكهربائية تحتاج إلى تحميل العمل وفقا للوائح من لوحة في عملية الاستخدام , ولكن لا تستخدم الزائد في عملية الاستخدام . ولا سيما في حالات الطوارئ , فقط 10 ٪ قصيرة الزائد .

ذيل التوقيع :

زويدهرت.جميع أجزاء من علبة التروس , علبة التروس , التروس الخ ,زويدهرتالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفع, فضلا عن السوائل الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

أولا يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

بطبيعة الحال , في فهم العلامة التجارية الكهربائية رفع الجدول نسبة السعر إلى الجنس , بالإضافة إلى اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه على النقيض من ذلك تحتاج أيضا إلى جوانب أخرى من المقارنة . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نضمن أن هناك نسبة أعلى من سعر الجنس .