بومر هيفنسبائك الألومنيوم سلسلة مصعدالمواصفات صارمة للغاية

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-05 18:01:05

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

الأسطوانة , رمح وسيطة , واضعة , اسطوانة النفط دبوس , واضعة الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إذا كان هناك أي ارتداء .

بومر هيفن.معدل التحميل المؤقت هو تعريف العمل المتكرر من المصاعد في موقع العمل , وارتفاع معدل الاستخدام , ولكن يجب أن تأخذ في الاعتبار مشكلة انقطاع المحرك , وهذا هو , في كثير من الأحيان مشكلة معدل التحميل المؤقت ( وتسمى أحيانا معدل التحميل المستمر ) . وقت دورة العمل هو وقت التحميل و وقت التوقف . بعض المصاعد المستأجرة من قبل شركات التأجير في الموقع دائما تريد الاستفادة الكاملة من معدل التحميل المؤقت للسيارات ( نادي = 40 ٪ أو 25 ٪ ) على تجاهل تام , لماذا لا ؟ بعض حتى رائحة حرق لصق لا تزال تستخدم , وهذا هو عملية غير عادية جدا للاستخدام . إذا كان نظام نقل سيئة أو تشغيل مقاومة كبيرة جدا الزائد , أو كثرة بدء التشغيل , وهذا هو أكثر من عربة المهر . ولذلك , كل سائق في موقع العمل يجب أن نفهم مفهوم معدل التحميل المؤقت , وفقا للقانون العلمي , هذا النوع من السيارات نفسها مصممة من قبل عملية متقطعة .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

.سبائك الألومنيوم مصعد , خفيفة الوزن ومريحة مصعد , وتستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة ,بومر هيفندليل عجلة سبائك الألومنيوم مصعد, وصيانة الأجهزة الكهربائية , ونحن نقدم استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ملاحظة : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , والحد من الضوضاء , وزيادة إزالة منصة , وأكثر استقرارا انتقال وأقل اهتزاز آلية .

من المهم جدا أن يكون اختبار في الهواء الطلق مع مساحة مفتوحة على نحو سلس , والتي يمكن أن تمنع وقوع الحوادث عند الحد من الفشل .


بومر هيفنسبائك الألومنيوم سلسلة مصعدالمواصفات صارمة للغاية



تكلفة رفع سبائك الألومنيوم يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . كثير من الناس تدفع فقط الانتباه إلى الأسعار في حين رفع سبائك الألومنيوم , وبالتالي تجاهل السلامة والمتانة .

وبالإضافة إلى ذلك , رفع سبائك الألومنيوم نظام هيدروليكي رفع سبائك الألومنيوم هو أيضا مشكلة يجب أن تولي اهتماما . هو أيضا المنتج المفضل في السوق . لدينا عدد كبير من المستخدمين يجب أن يكون وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم , والحصول على ضمان جودة المنتج جيدة ,بومر هيفنسبائك الألومنيوم آلة رفع الجدول, ولكن أيضا العثور على نوع من المنتجات الخاصة بهم . هذا يمكن أن تزيد من أداء المنتج بشكل صحيح , وخلق قيمة اقتصادية مختلفة بالنسبة لنا , من المهم أن نضمن أن لدينا متطلبات السلامة في الإنتاج , والوصول إلى متطلبات العمل , وخلق عوائد جيدة على الكفاءة الاقتصادية لدينا سرعة عالية .

أولا , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة للغاية , الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر , وانخفاض , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف . المهنية سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين عالية , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !

Job description.لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر الطلاء فيلم سبائك الألومنيوم مصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات العملاء , وضمان تلبية متطلبات العملاء في نفس الوقت لضمان سلامة الموظفين . هذا هو الشيء الرئيسي . بغض النظر عن الشركة المصنعة أو العملاء , أول شيء علينا القيام به هو رفع سبائك الألومنيوم تدابير الحماية .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .


بومر هيفنسبائك الألومنيوم سلسلة مصعدالمواصفات صارمة للغاية



منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

Welcome calls .المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من سبائك الألومنيوم مصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

معدات الرف ارتداء واستبدال موقع البناء , وظروف العمل السيئة , الاسمنت , هاون , والغبار لا يمكن القضاء عليها نظيفة , والعتاد الرف طحن المتبادلة , لا تزال تستخدم الأسنان شحذ , ينبغي إيلاء الاهتمام . ومن المعروف أن شكل الأسنان ينبغي أن يكون مثل شعاع ناتئ , عندما البالية إلى حجم معين , يجب استبدال التروس ( أو الرفوف ) . إلى أي مدى يجب أن تتوقف عن ارتداء واستبدال جديدة ؟ يمكن استخدام 25-50mm ميكرومتر لقياس خط عادي , عندما خط عادي طول العتاد من 31 ملم إلى أقل من 31 ملم حجم ( 2 الأسنان ) يجب أن تحل محل معدات جديدة .

رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم ليس فقط يلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . سبائك الألومنيوم المصاعد هنا التنظيف , مصباح إصلاح وصيانة المعدات والتكليف , وتركيب وصيانة مهمة جدا .

بومر هيفن.مقدمة موجزة من سبائك الألومنيوم مصعد : سبائك الألومنيوم مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم ,بومر هيفنسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة, نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , سبائك الألومنيوم المصاعد في السوق تستخدم في الغالب في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد و رفع السيارة بين الطوابق .

سبائك الألومنيوم مصعد في عملية الاستخدام ينبغي أن تعزز ما هي التدابير الوقائية في مختلف الصناعات الآن المزيد والمزيد من البدء في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد , مصاعد سبائك الألومنيوم من أجل التنمية الاقتصادية جلبت الراحة , سبائك الألومنيوم مصعد صندوق التركيز على المعدات الخاصة بهم نظام السلامة وتدابير الحماية , والآن نحن نشرح عن سبائك الألومنيوم مصعد تدابير الحماية الأمنية والاكسسوارات الاختيار . أولا , بعد الانتهاء من تركيب سبائك الألومنيوم مصعد , تحتاج إلى تثبيت شبكة واقية في جميع أنحاء لمنع البضائع من السقوط و إصابة الأشخاص تحت منصة . ثانيا , يجب تثبيت غطاء حماية الجهاز لمنع المشغل من سبائك الألومنيوم مصعد من التلف .

إذا كان هناك أي صوت غير طبيعي أثناء العمل , سبائك الألومنيوم مصعد , يجب أن تتوقف على الفور للتفتيش لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع الثقوب رمح النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام .