سينجيسبائك الألومنيوم سقالة مصعدعدد الإصلاحات آخذ في الازدياد

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-05 15:07:41

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

ب - إزالة وإزالة صمام صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد . هو طويل الأجل تعمل سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

سينجي.على متن ( الديزل ) محرك مزدوج سبائك الألومنيوم مصعد منصة جزء من هيكل العمود : العمود هو مربع أنابيب الصلب , رف بار , قضبان الصلب الملحومة من الثلاثي شعرية , عقدة القياسية ارتفاع 5 م 20 و الوقت في الاتجاه الرأسي . 80 - قوة عالية الترباس الصدد تصل إلى الارتفاع المحدد . وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار وظيفة تستقيم و تباعد وظيفة تستقيم . عندما محدب على السائق هو توقف تلقائيا إلى الحد من كتلة على الحد من وظيفة , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو تجاوز وظيفة تستقيم ,سينجي14 متر سبائك الألومنيوم مصعد, مما تسبب في خطر .

ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

.عندما سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل ودعم الساق يجب أن تكون مفتوحة , ودعم الساق بولت يجب تعديلها بحيث منصة رفع ثابت على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , خفيفة الوزن ومريحة مصعد , وتستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم , ونحن نقدم استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ملاحظة : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل 500 ساعة عمل .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , الساق ,سينجيرفع سبائك الألومنيوم سلم, الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .


سينجيسبائك الألومنيوم سقالة مصعدعدد الإصلاحات آخذ في الازدياد



بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

سبائك الألومنيوم مصعد هو نوع شائع من معدات العمل الجوي منصة , والتي يمكن تقسيمها إلى فئات مختلفة حسب خصائص مختلفة , وأنواع مختلفة من المصاعد , وظيفتها هي أيضا مختلفة .

في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : في العمل , حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : قبل الاستخدام , يجب التحقق من الحد من السفر التبديل , لضمان الحد من السفر التبديل موثوق بها وهذا هو تدبير هام لضمان السلامة . أيضا التحقق من الأسلاك للتأكد من أنها صحيحة . تأكد من عدم وجود شوائب في مربع التوزيع قبل تنشيط .

Latest quotation.سبائك الألومنيوم مصعد , وتستخدم على نطاق واسع , هو فندق صالة عرض معدات الصيانة , وصيانة الأجهزة الكهربائية , تنظيف وصيانة مساعد جيد . اليوم ونحن نقدم استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ملاحظة : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل 500 ساعة عمل .

مع استخدام واسع النطاق من سبائك الألومنيوم رافعات ,سينجيأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم مصعد, وهناك المزيد والمزيد من متطلبات التصميم , من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , سبائك الألومنيوم رافعات المصممين في تصميم سبائك الألومنيوم رافعات , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل , على النحو التالي من سبائك الألومنيوم رافعات المصممين بحاجة إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير . . . . . . .

ومع ذلك , العديد من التجارب التي ينبغي القيام بها في اختبار التحميل , تحميل اختبار يمكن اختيار للتحقق من ما إذا كان ارتفاع وانخفاض سرعة رفع سبائك الألومنيوم هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تلبي الاحتياجات , ما إذا كان الصوت العادي , ما إذا كان يمكن أن تصل إلى تصنيف ارتفاع أو انخفاض , إذا كانت بيانات الاختبار العادي , يمكن إجراء اختبار التحميل الثاني . . . . . . . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل , مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به , يمكن إجراء الاختبار الثالث - اختبار الحمل الكامل لتحديد ما إذا كان منصة في تصنيف الحمولة في حالة طبيعية من المعلمات . إذا كان من الطبيعي , يمكن إجراء الاختبار الرابع - اختبار الحمل الزائد , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كان من المعقول وضع منصة لمكافحة الزائد الجهاز .


سينجيسبائك الألومنيوم سقالة مصعدعدد الإصلاحات آخذ في الازدياد



إذا كانت السرعة الراكدة من سبائك الألومنيوم رافع لم تتحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , خطأ قد يكون في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

reform.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

مقدمة موجزة : ذراع الكرسي الهزاز ذراع الكرسي الهزاز نوع سبائك الألومنيوم هو نوع من المنتجات الجديدة . يمكن أن تمتد إلى تعليق العملية , عبر بعض العقبات أو رفع في مكان واحد يمكن أن تنفذ عملية متعددة ؛ 360 درجة التناوب , منصة تحميل كبيرة , يمكن أن اثنين أو أكثر من الناس تعمل في وقت واحد , ويمكن أن تحمل بعض المعدات ؛ رفع منصة جيدة التنقل , ونقل مريحة ؛ مظهر جميل , مناسبة لأنّ محطة , رصيف , مركز تسوق , الملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم وغيرها من العمليات على نطاق واسع .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

سينجي.سبائك الألومنيوم مصعد مع قدرة قوية يمكن السيطرة عليها لديها مزايا عملية بسيطة وعالية الدقة , ويمكن أن تلبي متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , على الفور إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وسهلة .

حالة ; ب - التزييت من المكونات المذكورة أعلاه . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

من المهم جدا أن يكون اختبار في الهواء الطلق مع مساحة مفتوحة على نحو سلس , والتي يمكن أن تمنع وقوع الحوادث عند الحد من الفشل .