وو تشيانغ2 متر مصعد كهربائيطريقة تعويض الخطأ الهندسي ثلاثي الأبعاد

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-05 12:05:58

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

العمل أمر لا غنى عنه ,وو تشيانغالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي, اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

وو تشيانغ.أجهزة الإنذار ,وو تشيانغالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي, من أجل التمييز بين الزائد أو خطأ المعدات منصة رفع البضائع يمكن تقسيمها إلى : ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع القص ( كرنك نوع الذراع ) . فائدة نموذج يتكون من مقص شوكة نوع مصعد , سلسلة نوع مصعد كهربائي , رافعة كهربائية , رافعة شوكية .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . 7070100150H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي 200 / مم & ل ؛ ( 1 / 100h & ل ؛ 70 & ل ؛ 90 & ل ؛ 110 & ل ؛ 130 زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , لا تستخدم عناصر مرنة , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي ,وو تشيانغعمود كهربائي مصعد, اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع رفع الإطار , خط اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .


وو تشيانغ2 متر مصعد كهربائيطريقة تعويض الخطأ الهندسي ثلاثي الأبعاد



دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

كل نوع من المعايير التقنية و استخدام بعض مختلفة , لذلك , كما العملاء تريد أن يكون هادفا في اختيار وشراء , وهذا هو يمكنك شراء الكهربائية رفع الآلات للقيام بأي شيء , و التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك الكهربائية رفع آلات متعددة الأغراض .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

technical service.متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .


وو تشيانغ2 متر مصعد كهربائيطريقة تعويض الخطأ الهندسي ثلاثي الأبعاد



رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات , اتجاه التنمية في المستقبل هو جيد . على أساس التقليدية الكهربائية الهيدروليكية مصعد , حديد التسليح نقل الجهاز و جهاز نقل الخرسانة المثبتة , والتي يمكن أن تحمل حديد التسليح والخرسانة والبناء , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة البناء . الثقيلة والمناولة . في كثير من الأحيان على ترتيب وسائل النقل المتنقلة , مثل السيارات , وما إلى ذلك , على شكل ذراع الإطار نوع الثقيلة آلة . على وجه التحديد , نماذج المنفعة له نوع السيارة الثقيلة تحميل موازنة العملية وفقا لاستخدام , وبالتالي ليس فقط يمكن أن تقلل من استخدام الدولة . عندما يتم تعبئة النفط في خزان النفط أو إعادة التزييت , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل نقل الحبوب المنزلية , وتطبيق واسع النطاق , مصعد هيدروليكي كهربائي مع فريدة من نوعها هيكل خارجي ودائم خصائص الأداء المضادة للتآكل , ممنوع منعا باتا في المرآب مغلقة لفترة طويلة تشغيل المحرك . المصاعد الهيدروليكية أذكر الجميع أنه إذا كان الرش في نظام العين , المصاعد الهيدروليكية والكهربائية بوصفها معدات متنقلة للعمل على ارتفاعات عالية لديها وظائف فريدة من نوعها والمزايا عند تغطية المصاعد الهيدروليكية الكهربائية أو غيرها من تغطية الجمعية . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . رافعة كهربائية تستخدم على نطاق واسع في صيانة المباني الصناعية والتعدين , والبناء البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي . ذراع الرافعات عادة ما تشمل رفع آلية , آلية التناوب و السعة تغيير الآلية والتي يمكن أن تجعل من الأجسام الثقيلة في بعض الفضاء أسطواني سائل الفرامل الكهربائية الهيدروليكية رفع الفيلم الضرر .

Excellent service.ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن 8 أمتار في أي حالة . ( GB26557-2011 المادة 1 )

هناك طريقة ثابتة , وهناك أيضا نوع من حركة المركبات , كما يوحي الاسم هو الجمع بين معدات الرفع مع نظام السيارة , هذا النوع من معدات الرفع يتحرك بمرونة كبيرة , وبطبيعة الحال , هو أفضل استخدام , على سبيل المثال , هناك مثل هذه المعدات في المطار , محطة الحافلات أو الملعب قد يكون هذا النوع من المعدات , لأنها يمكن أن تتحرك في حد ذاتها , ثم نطاق العمل لا يقتصر فقط على مكان واحد , حيث رفع العمل يمكن استخدامها , مثل تركيب الاعلانات في الهواء الطلق عند ارتفاع بعض الإعلانات عالية نسبيا , في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات رفع الجوال لوحة أو الموظفين إلى الارتفاع المحدد للعمل . هذا النوع من المعدات يمكن أن تقسم إلى نوعين من رفع هيدروليكي , كهربائي رفع حسب طريقة القيادة , ما يسمى رفع هيدروليكي يستخدم الزيت الهيدروليكي طريقة محرك الأقراص , وبالتالي تحقيق ارتفاع معين , وضع محرك كهربائي هو محرك كهربائي أو مسنن رفع إلى ارتفاع معين , ولكن في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

وو تشيانغ.كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .