دوندوكمطلوب مصعدكيفية إجراء اختبار التحمل

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-03 13:01:56

دوندوك2 طن مصعد,

رفع آلية اختيار قوة عالية المنغنيز الصلب أنبوب كبير لتصنيع . سلامة معدات الصيانة لتجنب رفع الزائد . صمام الأمان لتجنب كسر خط أنابيب هيدروليكي هو المقدمة . معدات الطوارئ للحد من انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لمختلف الصناعات معدات علو شاهق , وإصلاح , وغيرها من العمليات المتنقلة .

ما هي أنواع من المصاعد ؟ هذا النوع من المعدات هي متنوعة جدا , على سبيل المثال يمكن أن تصنف على أنها ثابتة أو مركبة محمولة على رفع الجهاز حسب نوع الحركة . ما يسمى رفع ثابت هو عادة مثبتة في مكان ثابت , ثم يمكن رفع العملية , هذا النوع من معدات الرفع سوف تستخدم عادة في خط التجميع أعلاه أكثر من ذلك , هناك بعض خطوط الإنتاج على نطاق واسع في المواد عندما تحتاج إلى رفع المواد إلى موقف معين , ثم وضعت في خط الانتاج على الإنتاج , وسوف تحتاج إلى رفع الجهاز الخاص , ثابتة في خط الانتاج في موقف معين .

دوندوك.تحميل وتفريغ المحمول جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

سنوات لا ترحم , رفع هيدروليكي منصة لا ؟ مع تزايد استخدام الوقت من منصة الرفع الهيدروليكي , على سبيل المثال , غير قادر على رفع , تسرب النفط من اسطوانة النفط , فضفاضة أنابيب النفط المشتركة , والضوضاء وغيرها من الظواهر سوف تظهر في النظام الهيدروليكي ,دوندوكمصعد من طابق إلى طابقين, هذا هو توقع الشيخوخة من النظام الهيدروليكي , ثم كيف يمكن تخفيف " ; شيخوخة ماذا عن هذا السؤال الذي لا مفر منه ؟

.عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا , تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل , حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

غريب . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )


دوندوكمطلوب مصعدكيفية إجراء اختبار التحمل



رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية رفع الارتفاع من متر إلى متر واحد .

مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم رفع منصة , تصميم جميل , قدرة تحمل كبيرة , وارتفاع 6-14 متر , تحميل 150 كجم - 300 كجم . تصميم طاولة كبيرة

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

Range.الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

النظام : انفجار نظام التحكم الإلكتروني , نظام التحكم عن بعد , نظام الدوائر المتكاملة .

ثانيا , يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق , كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات ,دوندوكرفع هيدروليكي السكك الحديدية, تفكيك وتعديل آلية التناوب , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , كل مربع , مربع التوزيع , وفرشاة كهربائية يجب أن تبقى نظيفة , كل جهاز سلامة السفر التبديل يجب أن تكون آمنة وموثوق بها .


دوندوكمطلوب مصعدكيفية إجراء اختبار التحمل



دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلامة الجهاز دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع الأجزاء الميكانيكية تشمل أساسا نظام هيدروليكي , جهاز ميكانيكي .

Free consultation.عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

الضغط من منصة الرفع مهم جدا , إذا كان الحمل الزائد من منصة الرفع العام سوف تشير إلى أن هذا هو دور الحماية , حتى الآن رفع منصة الضغط . الآلات الهيدروليكية أن أذكركم بأن النقاط التالية : رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف .

دوندوك.مصعد هيدروليكي في استخدام العملية , إذا كانت العملية غير صحيحة سوف تواجه دائما مشاكل , العديد من العملاء تعكس المصاعد الهيدروليكية في بعض الأحيان لا يمكن أن تصل إلى ما يحدث , إذا كان يمكن أن تستمر في العمل ثم رفع هيدروليكي مضخة تحتاج إلى النظر في قضايا أخرى , بعد سلسلة صغيرة أن أقول لكم أن المصاعد الهيدروليكية محطة الضخ لا ضرب النفط الأسباب وحل المصاعد الهيدروليكية محطة الضخ لا ضرب النفط الأسباب والحلول المتنقلة المصاعد رفع هيدروليكي محطة ضخ السكك الحديدية دليل مصعد مثل تحليل الحالة على النحو التالي : قوة المحرك غير طبيعي أو عكس ؛ فائدة نموذج يحل مشكلة أن إمدادات الطاقة من المحرك بشكل صحيح متصل أو توجيه صندوق البريد هو تعديلها دون نقص الزيت الهيدروليكي أو كمية الزيت . الحل هو إضافة الزيت الهيدروليكي .

دليل السكك الحديدية المصاعد وغيرها من الترتيبات , مثل التبديل الكهروضوئية , والتباطؤ سلامة كماشة , دليل السكك الحديدية , والأحذية , وما إلى ذلك قد يكون بسبب التغيرات في السرعة , وبطبيعة الحال , يجب أن تكون ذات صلة محددة مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .