فالبالوتا3 متر ارتفاع المصعد الكهربائيكم تعرف عن

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-03 10:55:48

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

فالبالوتا.1 : صدأ من مصعد كهربائي حلزوني بسبب المواد من بعض الشركات المصنعة ليست مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة , يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

.مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .


فالبالوتا3 متر ارتفاع المصعد الكهربائيكم تعرف عن



شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

مع شعبية من المصاعد الكهربائية , وأعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد الكهربائية , هو نوع من معدات العمل الجوي , يمكن أن توفر لنا الراحة في العمل الجوي ,فالبالوتارافعة هيدروليكية كهربائية, ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها مثل المرآب ستيريو ,فالبالوتامقص كهربائي نوع رفع الجدول, المرآب الكلمة , مستودع , وما إلى ذلك , حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية , أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع وتركيب وصيانة مريحة . مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها وفقا لمختلف المواقع والبيئات المستخدمة من قبل دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة . هذه المعدات هي مناسبة أساسا لنقل البضائع بين المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس , عملية بسيطة وموثوق بها ,فالبالوتارفع البضائع الكهربائية, مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية , إيجابية ومريحة لنقل البضائع .

Respect for customers.المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مساكن الأسرة


فالبالوتا3 متر ارتفاع المصعد الكهربائيكم تعرف عن



القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وقوة تقرير الاختبار .

Recommendation and consultation.كل مسرح هو مكان عام , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

انخفاض سرعة تعديل صمام صمام تخفيض سرعة التكيف , مثل استبدال صمام جديد غير صالح .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

فالبالوتا.القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وقوة تقرير الاختبار .

دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع