سيلفيرسون ›نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودالميزات والمواصفات المشتركة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-02 15:57:43

سيلفيرسون ›الهيدروليكية الثابتة التحميل والتفريغ جسر الصعود,

موبايل هيدروليكي تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون معدات مناولة البضائع المنقولة في الموقع . مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة عملية التحميل والتفريغ ,سيلفيرسون ›موبايل رفع هيدروليكي جسر الصعود, وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية . فائدة نموذج خاص مساعدة الجهاز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار جيدة وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

فحص بعناية قبل العمل , قبل النظام الهيدروليكي ونظام ميكانيكي يعمل بشكل صحيح , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار , إذا كان هناك تسرب من الأنابيب الهيدروليكية , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع يجب الحفاظ على التوازن , وليس أيضا الصداع النصفي , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع , وتجنب الزائد .

سيلفيرسون ›.هناك 3 لوحات منقولة على كلا الجانبين من لوحة تكييف الهواء , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في الحد من خطر إصابة أصابع القدم عند تكييف الهواء لوحة , وذلك لضمان السلامة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات dengchiqiao مصنع نرحب الخردة , الشركات الصناعية , الشركات , قطاع الطاقة لزيارة الشركة للتفاوض !

فريد قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

.شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية , وموثوقية جيدة .

لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث إذا كان محور الدوران هو مناسبة للاستخدام مع اثنين أو ثلاثة محاور نظام التعليق . مقطورة نصف مقطورة مجهزة محور الدوران لا يمكن أن تولد الكثير من الاحتكاك الضارة مع سطح الطريق عندما تحول , ولكن يمكن أن لفة على سطح الطريق مع تغيير اتجاه السفر . هذا هو

تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة , عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , الفم , برميل النفط , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة , عندما تصل إلى أعلى الكلمات , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام , والتحقق من خط أنابيب النفط وإزالة واستبدال . الهيدروليكية أنابيب النفط هو مفتاح رفع هيدروليكي منصة .

درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

Good reputation.ثانيا , يجب أن تحقق أيضا ما إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي ,سيلفيرسون ›نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, ما إذا كانت درجة حرارة الجسم ترتفع بسرعة كبيرة جدا , إذا كان هناك أي تسرب النفط , يجب أن تحقق من كمية النفط في الغلاف , وعدم كفاية النفط , وملء , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي و ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة جدا , وإصلاح في الوقت المناسب .

اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء .

سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود هو أفقي مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ تشغيل القناة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . اليوم نتحدث عن مزايا التحميل والتفريغ من جسر ثابت , gusu جسر ثابت التكنولوجيا المنتج قد تم العمل على نطاق واسع . جسر ثابت الصعود يمكن أن يكون بسهولة إرسال , المعروف أيضا باسم ارتفاع إرسال لوحة , ويمكن بناء جسر بين الطريق والشاحنات بعد رفع , ثم جميع الرافعات الشوكية يمكن أن تدخل التحميل والتفريغ تشغيل المركبات مما يزيد كثيرا من سرعة التحميل والتفريغ , يمكن للمرء أن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ .


سيلفيرسون ›نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعودالميزات والمواصفات المشتركة



جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في التكنولوجيا الثابتة جسر الصعود , ثابت جسر الصعود قد توغلت تدريجيا في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع تحتاج فقط إلى نقلها إلى النقل أو إزالتها مع مساعدة من رافعة شوكية .

How much does it cost?.عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول ويمكن اختيار الكائن . على المدى الطويل Tideng مصنع المحور وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

لا مفر من إجراء تفتيش السلامة قبل استخدام الهيدروليكية للوصول إلى المحور , والتحقق من ما إذا كان النفط الأنابيب التالفة أو تسرب النفط , الجوز ربط أجزاء فضفاضة . مواصفات التصميم من مصنع سلم البضائع يجب أن تتوافق مع متطلبات استخدام المصنع الحالي , على سبيل المثال , تحتاج إلى انفجار الغبار , وهلم جرا . منصة التحميل والتفريغ هو أيضا إخفاء الكثير من المخاطر ( بما في ذلك حادث سقوط منصة رافعة شوكية , وما إلى ذلك ) , لذلك سلامة تصميم منصة يجب أن تتطابق مع معايير عالية من النظم الأخرى في هذا المرفق , مع التركيز على الحد من هذه المخاطر , لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد , من أجل ضمان سلامة المشغلين والإنتاج .

عندما رفع القناة المستخدمة , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة ( مع عجلة المشي على وشك الخروج من الأرض , أيهما أقرب ) عند الضرورة , واستخدام النائم . رفع القناة 1-3 مرات قبل التحميل . مركز الثقل من الحمل يجب أن يكون في مركز الجدول قدر الإمكان . الأبواب المتحركة في كلا نهايات من الدرابزين الواقي يجب أن تكون مغلقة بإحكام خلف القفل قبل العمل .

سيلفيرسون ›.اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء .

في هذه اللحظة في الجزء الخلفي من شاشة الكمبيوتر الخاص بك المعرفة المهنية قد يكون أفضل من لي , ولكن ربما ليس لي . في هذه اللحظة دعونا نقف على نفس المستوى من البحث عن بعضها البعض , لأن الناس هم أقل شأنا , شنق رؤوسهم من الرضا , إلا أن ننظر إلى أسفل لرؤية حقيقية فهم الذات الحقيقية الخاصة بهم طويلة وقصيرة . على سبيل المثال , تسلق جسر يشبه جسر يربط ببساطة , ولكن المنتج المعلمة و التطبيق هو في الواقع أكثر بكثير من مظهره يجب أن تأتي من الفوضى . دعونا نتحدث عن بضع درجات من الصعود إلى الجسر .

دليل مضخة هيدروليكية هو اختيار القوة الدافعة من نوع الجوال جسر الصعود , وارتفاع التكيف يمكن أن تكتمل دون اتصال خارجي من قوة إمداد تموين . قابل للتعديل دعم الساقين هي مرتبة في نهاية الجبهة من نوع المحمولة تسلق الجسر , الذي هو أقوى وأكثر أمانا في التحميل والتفريغ , للطي لوحة الانتقال في الذيل من نوع المحمولة تسلق الجسر مع قدرة تحمل كبيرة ومريحة سحب هوك من نوع المحمولة تسلق جسر رافعة شوكية .