آتلانتاالهيدروليكية والكهربائية نوع ثابت جسر الصعودتصميم تجميع سهل

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-02 10:10:53

موبايل تسلق الجسر هو ما يعادل نقل عقدة الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة . التحكم الكهربائية عملية بسيطة للغاية , فقط اضغط على زر , تكييف المجلس سوف تأخذ زمام المبادرة في الارتفاع . الافراج عن زر , تكييف لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللفة لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية مريحة , عملية موثوق بها . شفة لوحة القناة اختيار كامل طول رمح الصدد , كثافة عالية ,آتلانتاالهيدروليكية الثابتة التحميل والتفريغ جسر الصعود, وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .

آتلانتا.في الوقت المناسب , مرحلة كسر حماية جهاز التوقف في حالات الطوارئ إضافة إلى تحسين سلامة المصعد .

موبايل جسر الصعود كم من المال يمكن أن يكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , من الحجم , تحميل وغيرها من جوانب التخطيط الخاص . معايير التشغيل الهيدروليكية التحميل والتفريغ على النحو التالي : الهيدروليكية التحميل والتفريغ قناة ينبغي الحفاظ عليها بانتظام , ومشغلي ينبغي أن تحقق في كثير من الأحيان في جميع أنحاء الدولة , في الوقت المناسب للتعويض عن النفط لتجنب الجفاف . المهنية مصنع dengchiqiao الضغط العالي , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

.اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة والخدمة الطويلة في الحياة . الحزام الأخضر الانتهازي يتكون من جرار و الانتهازي الآلية , التي تتألف أساسا من آلة الإطار , آلة العمل , محرك الأقراص . ش شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عدم تشوه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

الارتفاع هو عنصر هام من عناصر جسر الصعود , والارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات , بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . لأن مختلف الشركات المصنعة لإنتاج المحمول تسلق الجسر , وتخطيط الإنتاج الجدول ارتفاع الأرض تباعد مختلفة أيضا .

سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود هو أفقي مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ تشغيل القناة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية ,آتلانتاالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . اليوم نتحدث عن مزايا التحميل والتفريغ من جسر ثابت , gusu جسر ثابت التكنولوجيا المنتج قد تم العمل على نطاق واسع . جسر ثابت الصعود يمكن أن يكون بسهولة إرسال المعروف أيضا باسم ارتفاع إرسال لوحة , ويمكن بناء جسر بين الطريق والشاحنات بعد رفع , ثم جميع الرافعات الشوكية يمكن أن تدخل التحميل والتفريغ تشغيل المركبات , مما يزيد كثيرا من سرعة التحميل والتفريغ , يمكن للمرء أن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ .


آتلانتاالهيدروليكية والكهربائية نوع ثابت جسر الصعودتصميم تجميع سهل



أولا , المعدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ أنا ) يجب أن تحقق ما إذا كان هناك أي تراكم المياه في نقطة قبل الاستخدام , ثم تأكد من أن السحابات التالفة أو فضفاضة . ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) إذا كان يعمل بشكل صحيح , إذا كان التبديل و الحاكم هو جيد , إذا كانت الحركة و سرعة العمل على نحو سلس , إذا كان العرض العادي .

لأن حمولة الجسر يمكن تقسيمها إلى 6 طن , 8 طن , 10 طن , 12 طن وغيرها من حمولة مختلفة يمكن أن تكون مختلفة وفقا لتحميل البضائع المختلفة , وتركيب واستخدام حمولة مختلفة , انقطاع التيار الكهربائي .

Product survey.في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ وتحديد نوع جسر الصعود , هذه المشكلة يمكن حلها . ارتفاع قابل للتعديل وظيفة مرنة من نوع ثابت جسر الصعود يمكن تطبيقها على سيارات الشحن مع ارتفاعات مختلفة . مقارنة مع عدد كبير من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط سلامة , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة التحميل والتفريغ .

جنبا إلى جنب مع التقدم في العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , تسلق الجسر هو أكثر وأكثر المستخدمة من قبل جميع مناحي الحياة والاهتمام . مرة واحدة في تحميل وتفريغ الحاويات , على سبيل المثال , التعامل مع عربات محملة في الحاويات ثم إرسالها إلى العملاء في الخارج , ثم سوف تحتاج إلى توزيع العمل اليدوي والتعاون , واثنين من الناس يقفون على الحاوية على عربة اليد , واثنين من الناس تحت الحاوية على عربة اليد , والباقي من الموظفين التعامل مع عربات يتم شحنها إلى جانب الحاوية . المهنية مصنع dengchiqiao لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل شاحنة رافعة شوكية , جرار ,آتلانتاالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود, وما فائدة نموذج يتكون من الجمع بين التكنولوجيا من لوحة مسطحة مقطورة الجر الإطار .


آتلانتاالهيدروليكية والكهربائية نوع ثابت جسر الصعودتصميم تجميع سهل



إذا كان هناك أي خطر أو خلل ميكانيكي في الجسم قطع التيار الكهربائي يجب أن توقف على الفور , وإصلاح أجزاء يجب إصلاحه وتوضيحها , يجب أن تكون محددة قبل الاستخدام , وليس هناك خطأ في العملية . عند إصلاح القناة , من الضروري إغلاق إمدادات الطاقة وترتيب الوصي للدخول في الجزء السفلي من رفع القناة . إذا لزم الأمر , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , فتح المفصلي التخطيط المشترك يمكن أن تضيف أكثر من ثلاث مرات في مجال اللحام , وبالتالي حد كبير في تمديد خدمة الحياة , وحماية مريحة . عند حماية وصيانة وتنظيف , تكييف لوحة تدعمها تبختر , والتي هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم أيضا إلى نوع ثابت و نوع الجوال جسر الصعود , اليوم سلسلة صغيرة على عرض خاص من نوع ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , نطاق التطبيق , فضلا عن تفاصيل العرض .

آتلانتا.يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع منصة التخزين للمساعدة في تحميل وتفريغ البضائع الطرق الرئيسية هي منصة نوع جسر وجزءا لا يتجزأ من جسر . منصة محمولة على جسر يمكن تركيبها مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة , لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على تحميل وتفريغ القناة .

جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ , تحتاج فقط إلى عملية واحدة , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

وبالإضافة إلى ذلك , بعد تركيب و تثبيت كل عنصر , تحليل العناصر المحدودة من إطار الجهاز يجب أن تتم على أساس حالة الإجهاد و التذبذب في حالة وحدة الطاقة . من أجل ضمان التشغيل العادي الأمثل وحدة الطاقة , ونحن الأمثل وتحسين المشاكل التي تم العثور عليها . مبدأ العمل من الجوال جسر الصعود : الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام التحكم الهيدروليكية , في اتجاه واحد , شقة أكثر في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , وزيادة الوزن , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب الكهربائية المغناطيسية صمام عكس , ضغط إضافي من خلال تجاوز صمام التكيف , من خلال قياس الضغط التحقيق في قراءة قيمة قياس الضغط . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها .