بيلر اشا لونرفع منصة هيدروليكية التلقائيمنفذ الصناعة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-31 16:05:02

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب على السيارات على متن جسر , جسر متنقل الشركات أكثر وأكثر لصالح استخدام السيارات على متن جسر للعملاء ظهور الهيدروليكية على متن جسر , جسر الطلب يتزايد أيضا . ومع ذلك , فإن الشركة المصنعة المقابلة جسر الصعود ليست كثيرة , العديد من الشركات على جسر الصعود هي شركة حقيبة جلدية , فإنها لا تنتج الخاصة بهم , وارتفاع الأسعار , أنها لا تعرف الكثير عن تكنولوجيا السيارات كشك , في نقل المتطلبات التقنية للعملاء مباشرة إلى الشركات المصنعة غالبا ما تكون هناك انحرافات , حتى شراء جسر الصعود للعملاء مباشرة للعثور على مصنعين المهنية . عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى جسر مصنعين , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , ومجهزة تجهيزا جيدا ثابت جسر الصعود , في حالة سعر معقول , لأنه يرتبط مباشرة مع كامل منصة الرفع يمكن أن تعمل بسلاسة , إذا كانت كثافة عالية , عملية مستقرة , ثم يمكن أن تدعم تصميم آلية علمية جدا , حتى في عملية استخدام الهيكل العام يمكن أن تكون آمنة وثابتة مطمئنة .

من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ ,بيلر اشا لونأربع عجلات منصة رفع هيدروليكي, يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

.المصاعد تعمل 5000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .


بيلر اشا لونرفع منصة هيدروليكية التلقائيمنفذ الصناعة



دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

صيانة المعدات الميكانيكية و نفس الجهاز . إذا كان غير مرغوب فيه فإنه من الصعب ضمان الاتساق من صالح إزالة لأن صالح إزالة مكونات جديدة من رافعة هيدروليكية صغيرة , وتجميع , الخ .

دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

Where to sell API.رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية , وكفاءة العمل عالية جدا في عملية الاستخدام , يمكن أن ينقذ كثيرا من وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة يرجى ف ف لنا !

التفاصيل مع مجموعة . رفع منصة الكهربائية يجب أن تأخذ في الاعتبار عند نقل ونقل البضائع . إذا كنت ترغب في التأكد من استخدام تأثير , تحتاج إلى استخدام وفقا صارمة مع مجموعة من رفع منصة . إذا كان خارج نطاق التحميل , تأثير على منصة يمكن أن تكون كبيرة جدا .


بيلر اشا لونرفع منصة هيدروليكية التلقائيمنفذ الصناعة



مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة , لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , يرجى ف ف لنا !

ومن الطبيعي أن يكون هناك اهتزاز بعد رفع هيدروليكي التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

Excellent service.ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , ولكن يمكن أن تؤثر بشكل خطير على عمل الموظفين على رفع منصة , قد يكون هناك حادث سلامة . لأن بعض الشركات المصنعة لجذب العملاء , من أجل خفض التكاليف , وذلك باستخدام بعض المواد غير القياسية , وتجهيز الدقة ليست عالية , قطع العمل , مما أدى إلى عدم كفاية قوة رفع الآلية , مما أدى إلى خطورة بعد رفع 揺揺 . . . . . . . منتجاتنا هي مصنوعة من الصلب القياسية الوطنية , والمواد وفقا ل 200 ٪ عامل الأمان تصميم المصنع يحتاج إلى اختبار البندول الجزئي , وتلبية المعايير قبل تسليم المصنع للعملاء .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات ,بيلر اشا لونالهيدروليكية منصة دوران,بيلر اشا لونرفع هيدروليكي منصة المحلية, الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

بيلر اشا لون.اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .