بواتييهرفع هيدروليكي منصةدرجة الحرارة خارجة عن السيطرة لأن المشاكل لا يتم التعامل معها بشكل جيد

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-31 11:02:41

أي منتج , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .

بواتييه.الميزات : استخدام ذراع قابلة للطي ( اثنين من الأسلحة , ثلاثة الذراع ) , ارتفاع 15-45 متر , رفع الذراع يمكن أن تدور 360 درجة ؛ طاولة دوارة و عمل دلو يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع . مجموعة أعلى وأسفل ( الأرض منصة منصة ) , أعلى وأسفل باستخدام عكس التبديل .

تكلفة الإنتاج سوف تكون صارمة جدا , لذلك سوف يكون هناك المزيد من المزايا في التسعير .

.من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ , يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

لأن وحدة الطاقة الهيدروليكية رفع منصة يحتاج إلى مصدر النفط , وهيكل هو أيضا معقدة جدا , سرعة الجهاز المحمول هو أيضا سريع نسبيا , فإنه من الصعب تلبية متطلبات التصميم ذات الصلة من السرعة . العاصمة المحرك يتم نقلها مباشرة إلى غيرها من الأجهزة الميكانيكية عن طريق الحد من سرعة المخفض .

الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟


بواتييهرفع هيدروليكي منصةدرجة الحرارة خارجة عن السيطرة لأن المشاكل لا يتم التعامل معها بشكل جيد



يمكن أن تحمل وزن أكبر لأن منصة التحميل والتفريغ الثابتة تعتمد على الهيكل الصناعي الخاص , لذلك هو أيضا جيدة جدا في وزن البضائع . في عملية النقل , منصة يمكن أن تحمل الوزن الثقيل , وضمان كفاءة نقل البضائع , واستخدام محددة أيضا أداء جيد جدا .

رفع وظيفة يتحقق من خلال انتقال الضغط من أهم الزيوت الهيدروليكية من مصعد هيدروليكي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع مصعد لديها أعلى الاستقرار , أكبر منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل مما يجعل من مجموعة العمل الجوي أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . ارتفاع كفاءة العمل والسلامة .

نسبة نجاح الانقاذ عالية نسبيا باستخدام هذا الجهاز , والتي يمكن أن تحسن كثيرا من نسبة نجاح الانقاذ . استخدام المصعد التلقائي , إلى حد كبير , تحرر أيدي عمال الانقاذ , الانقاذ كفاءة عمال الانقاذ قد تحسنت كثيرا .

Word of mouth recommendation.تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة ,بواتييهرفع منصة الهيدروليكية والكهربائية, أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .


بواتييهرفع هيدروليكي منصةدرجة الحرارة خارجة عن السيطرة لأن المشاكل لا يتم التعامل معها بشكل جيد



استبدال

Which one is better.من أجل سلامة الانتاج , من الضروري تركيب منصة الرفع للقيام بعمل جيد من الحماية , الحماية الرئيسية من الملحقات هي سلامة الناس , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

صحيح استخدام منصة رفع العمليات العامة , ينبغي لنا أن نفعل وفقا لتعليمات من الشركات المصنعة , لأن الشركات المصنعة في إنتاج الوقت سيكون هناك بعض التعليمات , لا تعمل بشكل غير قانوني , إذا كان هناك انتهاك العملية , ثم سوف تؤثر على بعض من آلة الحياة

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي ,بواتييهرفع هيدروليكي منصة المنزلية, اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , مقص , خط , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك ,بواتييهالهيدروليكية منصة التجريبية للتعليم, تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

مع تطور التكنولوجيا الصناعية , المزيد والمزيد من المعدات الصناعية الجديدة التي يتم تطبيقها في مجال الإنتاج الصناعي , التلقائي رافع هو نوع من المعدات التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الناس . يمكن للمرء أن يرى في كثير من الأحيان هذا النوع من المعدات في التطبيقات الصناعية , ثم يمكن استخدام المصاعد الآلية للإنقاذ ؟

الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .