جيل ›مقص هيدروليكي نوع رفع الجدولمساعدة الشركات على استئناف العمليات

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2023-12-30 15:51:40

عند استخدام المصاعد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى وضعها على أرض صلبة وسلسة لمنع إمالة أثناء العمل . اضغط على " ; صعود أو " ; هبوط إذا كان الجدول لا تتحرك , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور للتفتيش . إذا كان المصعد الكهربائي هو العثور على ضغط العمل عالية جدا أو صوت غير طبيعي , يجب أن تغلق على الفور , حتى لا تعاني من آلة خطيرة . التحقق من حالة عمل رمح دبوس على أساس شهري , مثل العثور على رمح دبوس , المسمار فضفاضة , يجب أن يكون مؤمنا لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

جيل ›.بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , أو سوف يكون هذا . في الواقع , هناك العديد من أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك من المصعد , من أجل راحة الجميع في استخدام ,جيل ›15 متر منصة رفع هيدروليكي, هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رفع عالية يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , الوزن الذاتي من 100 متر كابل

.من أجل تحسين استخدام منصة الرفع , بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع , رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية , هو حجم صغير ,جيل ›سلم البضائع نوع هيدروليكي رفع الجدول, خفيفة الوزن , والمظهر سخية وعملية , من السهل أن تتحرك , على نحو سلس , مجانا , تحميل الوزن , مساحة كبيرة من الطائرة , الاستقرار , أصبح الآن العديد من العملاء تتنافس على الآلات , في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات , لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .

رفع هيدروليكي منصة دعم قضيب حجم الإنتاج ليست متسقة , تنتمي إلى منصة رفع المعدات الخاصة بها عيوب الجودة , واقترح أن الشركات المصنعة لاستبدال , احتمال حدوث هذه الحالة منخفضة .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !


جيل ›مقص هيدروليكي نوع رفع الجدولمساعدة الشركات على استئناف العمليات



في السنوات الأخيرة , والمصاعد المتنقلة الشركات المصنعة المحلية التي حدثت في رفع الأشياء , لا يوجد شيء أكثر من ثلاثة عوامل تؤدي إلى وقوع الحادث , هو خطأ بشري في العملية , وهذا هو محض بسبب المعدات ذات الصلة المشغلين ليست في مكانها . النوع الثاني هو الآن فحص المحلية لا تسمح باستخدام رافعة رافعة بسيطة مثل هذا النوع من المصاعد , مثل المخاطر المحتملة من هذه المصاعد كبيرة جدا , لأن الدولة قد حظرت إنتاج هذا النوع من المصاعد البسيطة , والآن استخدام المعدات القديمة , وأكثر عرضة للحوادث . النوع الثالث هو إنتاج نوعية خطيرة لا تمر من خلال الجمارك , مما يؤدي إلى خطورة حوادث السلامة الاجتماعية .

الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , لا سيما مع قضيب , الخ .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

Production department.ذراع قابلة للطي المصاعد هي في معظمها مدفوعة من قبل وسائل الضغط الهيدروليكي , ولكن مصدر الطاقة في النظام الهيدروليكي هو الزيت الهيدروليكي , فقط كمية كافية من الزيت الهيدروليكي , وارتفاع نوعية النفط , وبالتالي تحسين كفاءة العمل , ثم كيف نحكم على ما إذا كانت كمية جديدة من الزيت الهيدروليكي كافية ؟ ما هو مستوى الزيت الهيدروليكي ؟

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر . متخصصة في قطع شوكة مصعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

المصاعد المتحركة عادة ما تستخدم في ناطحات السحاب حيث المصاعد الكهربائية المستخدمة , لأن هناك لا حاجة إلى التوقف في منتصف الطريق , لذلك تحتاج إلى استخدام المصاعد السريعة . الذهاب من الأرض إلى بهو الفندق ( سكاي لوبى ) , وبعض المصاعد مزودة تكييف الهواء والتلفزيون , وبعض السيارات مجهزة نعم بحيث يمكن للعملاء التمتع بالمناظر الخارجية أثناء ركوب .


جيل ›مقص هيدروليكي نوع رفع الجدولمساعدة الشركات على استئناف العمليات



في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم ,جيل ›منصة رفع هيدروليكي, بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع , حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع الحركة يمكن أن تكون مريحة .

High quality brand.دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

أولا يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . منذ

جيل ›.وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , مشكلة نوعية الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مضمونة , لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد .

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .

هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟ على المدى الطويل إلى الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من مقص مصعد مصنعين , التسوية في الموقع , وإدارة السلامة والمكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .