فارناشوكة رفع هيدروليكي منصةاستخدم التحليل التلخيصي والفشل والمعالجة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-29 15:50:43

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !

فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح ,فارنارفع هيدروليكي, آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

فارنا.ثلاثة عمود مصعد : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , وخطرها لا يرتبط مع إدارة البناء , ونوعية الموظفين , ومعدات البناء ذات الصلة , لذلك , معدات العمل الجوي تلقى المزيد والمزيد من الاهتمام , صعودا وهبوطا باستمرار تطوير الابتكار , من قبل العملاء الثقة والاستخدام .

.مزدوجة العمود مصعد كهربائي : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم في عملية رفع ثلاثة أعمدة في الهواء العلوي , الذي يعمل منفردا , مثل تنظيف الهواء العلوي , وما إلى ذلك : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل يمكن رفع في وقت واحد . جزءا لا يتجزأ من رفع نوع الحماية أربعة أعمدة المصعد الكهربائي : جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية ,فارنارفع هيدروليكي, واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء وما إلى ذلك .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , بعد الانتهاء من إصلاح يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , ثم تحميل , إعادة تثبيت .


فارناشوكة رفع هيدروليكي منصةاستخدم التحليل التلخيصي والفشل والمعالجة



من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

الحد الأدنى .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

Management Department.وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , اضغط على إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .


فارناشوكة رفع هيدروليكي منصةاستخدم التحليل التلخيصي والفشل والمعالجة



كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة ,فارناالتلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصة, بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

Create brilliance.مصعد هو نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , وتحسين الأداء والجودة من المصاعد , أصبحت القوة الرئيسية الحديثة في العمل الجوي , ثم التصميم العلمي كم تعرف ؟

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أرجل من المصعد يجب أن تكون معتمدة , لأن الإطارات الأربعة ليست تحت الضغط , أسفل الإطار من أربع عجلات المصعد يجب أن تكون أفقية .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

فارنا.أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

رفع الأسعار , كم هو ؟ المصعد يستخدم مواد ذات جودة عالية , ويستخدم على نطاق واسع , على سبيل المثال , في المصانع والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وذلك بسبب مزاياه التالية , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والموثوقية . المصاعد هي شعبية جدا في السوق في الوقت الحاضر , مع العديد من النماذج والفئات , ومجموعة واسعة من التطبيقات . لذلك العديد من العملاء في اختيار المصاعد عند أكثر قلقا حول رفع كم من المال ؟ وفيما يتعلق بمسألة رفع الأسعار , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في المصاعد النقالة مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , والمنتجات