كيرناالمحولات الجافة المواد العازلةتقلب الناقل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-29 13:49:59

صب الحديد تسرب النفط

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

كيرنا.في الواقع , وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية , والصناعة قد تم أيضا في محاولة لتحسين مستوى استهلاك الطاقة محول السلع وفقا للمعايير .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

.محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ,كيرنامعيار تصنيع المحولات الجافة, والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .


كيرناالمحولات الجافة المواد العازلةتقلب الناقل



إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

plan.بعد 24 ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .


كيرناالمحولات الجافة المواد العازلةتقلب الناقل



كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

Quality documents.إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

كيرنا.إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ,كيرناقوة التحكم الإلكتروني,كيرناالنفط مغمورة محول, عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .