كيسكون هاراسمقص الكهربائية مصعدخيار منخفض التكلفة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-29 09:26:53

من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

كيسكون هاراس.رفع الجدول لا رفع الجهد منخفضة جدا للتحقق من المحرك تحميل كاتب المحتملة . نطاق الجهد المسموح به

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

.التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .


كيسكون هاراسمقص الكهربائية مصعدخيار منخفض التكلفة



متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب محطة هيدروليكية رافعة كهربائية . وعلاوة على ذلك ,كيسكون هاراسمستودع مصعد كهربائي, من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ذات صلة , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

Test conclusion.خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .


كيسكون هاراسمقص الكهربائية مصعدخيار منخفض التكلفة



العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

Sampling inspection.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط ,كيسكون هاراسمصعد كهربائي, و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل ,كيسكون هاراسرفع البضائع الكهربائية, رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

صافي شراء الطريق هو أيضا خيار جيد . الآن العديد من منصات الرفع قد بدأت بالفعل في بناء موقع على شبكة الإنترنت , والمنتجات الخاصة بهم على موقع على شبكة الإنترنت , وليس فقط السماح لهم بشرت في العملاء من جميع أنحاء البلاد , بعض المعلومات على موقع على شبكة الإنترنت الدولية المنشورة , ولكن أيضا السماح لبعض منصات الرفع المحلية التي تباع في الخارج . ومع ذلك , لا يزال هناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في رفع منصة شبكة شراء الطريق , على سبيل المثال , في الوقت الذي يجب أن يكون لديك فهم معين من الشركة , إذا سمحت الظروف , تحتاج إلى الذهاب إلى التفتيش المحلي , في حين أن تسليم المنتجات , في عملية التفتيش على السلع يجب أن تكون حذرا جدا , إذا كان هناك أي مشكلة تحتاج إلى تغذية مرتدة إلى المنتجين في الوقت المناسب . بطبيعة الحال , عند شراء منصة رفع العقد على نفس القدر من الأهمية في ما بعد البيع وغيرها من المسائل المذكورة أعلاه يجب أن تناقش بالتفصيل وشرح .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .


والوصول إلى النمطية .

كيسكون هاراس.تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة