كانزاس سيتيإنتاج 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط مصنعينكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-12-28 10:03:47

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات يجب أن تكون مصنوعة من الصب المستمر , وبالتالي تحسين معدل الإنتاج الشامل , مطابقة مع فرن التكرير الخارجي , وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل ملحوظ ولكن أيضا حذف فارغة فتح العملية , وتوفير كمية كبيرة من استهلاك الطاقة .

عندما يتم تصنيع أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصلبة محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت , لحام ميناء الداخلية محمية من قبل انسداد لوحة التهوية ( انظر الجدول 1 ) .

كانزاس سيتي.هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب تطبيع , تطبيع بعد هدأ , وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .

وفقا للعرض لاختيار الحالة العامة , هناك خمسة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ wiredrawing العرض : 1000mm 1219mm , 1500mm , 1800mm , 2000mm . طول يمكن قطع وفقا لمتطلبات العرض يمكن أيضا قطع وفقا للاحتياجات الفعلية .

.مقاومة التآكل في الفولاذ المقاوم للصدأ

حوض الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سطح نمط ثلاثي الأبعاد الغنية . مع المعدات المتطورة وتكنولوجيا المعالجة , يمكن أن تكون محفورة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مقعرة محدبة الشعور . نسيج واضحة . ضيق نمط ثلاثي الأبعاد , جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الألوان , كامل من الاتجاهات الحديثة في فن الشعور , وتفعيل جو المطبخ .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع تشوه تعزيز مرحلة واحدة جيدة تشوه الباردة الممتلكات , قوة الصلب هو زيادة كبيرة .


كانزاس سيتيإنتاج 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط مصنعينكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة



آلية الحماية من أسفل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ مع تدفق محفور الأسلاك ( الذاتي محمية تدفق محفور الأسلاك ) + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر و العناصر السبائكية التي تنتجها ذوبان أسلاك اللحام .

قيمة كبيرة من درجة الحرارة تتركز في منطقة الطبقة الخارجية أنبوب لفة الباردة المتداول في قطاع الصلب رقيقة جدا أو أنابيب الصلب . بعد الكثير من التشويه , و الأداء العام المعلمة من الطبقة الخارجية أنبوب أكبر من الطبقة الداخلية أنبوب . مجموعة تحليل و تحليل التباين في تصميم متعامد التجربة , وأخيرا الحصول على أفضل تشويه معالم التخشين المتداول درجة الحرارة 100 و درجة . ج , تغذية زاوية 8° ; لفة في الدقيقة 200rmin .

العائد نقطة و سيغما إذا كانت قوة خارجية في خدمة نقطة ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة . ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , الآلام والكروب الذهنية , ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال باسكال = ن / م .

Potential development.بالنسبة لرجال الأعمال , وبطبيعة الحال ,كانزاس سيتيكبيرة قطرها أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, في ظل ظروف ممكنة من الإنفاق أقل أفضل ,كانزاس سيتي304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 25 السعر, الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مثل هذه السلع , يمكننا أن نرى في كثير من الأحيان سوف يكون هناك فيلم التعبئة والتغليف حقيبة , ولكن إذا كان شراء كمية كبيرة , أنابيب الصلب الملحومة التماس .


كانزاس سيتيإنتاج 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط مصنعينكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة



ولا سيما الرسم أو متجمد لوحة , بالمقارنة مع غيرها من نسيج السطح أفضل ارتداء المقاومة .

Affordable price.هذا النوع من المواد التي لا تحتوي على التيتانيوم والنيوبيوم لديها ميل طبيعي بين الخلايا الحبيبية للتآكل . إضافة التيتانيوم والنيوبيوم , جنبا إلى جنب مع العلاج مستقرة , يمكن أن تقلل من التآكل بين الخلايا الحبيبية . عالية سبائك الصلب التي يمكن أن تكون متآكلة في الهواء أو المواد الكيميائية للتآكل المتوسطة .

تسريع معدل التآكل ؛ هناك التآكل بين الخلايا الحبيبية تكسير في الفولاذ المقاوم للصدأ , والتي سوف تؤثر على الفيلم السلبي على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة .

درجة الحرارة بين - 50 - 100 ℃ يمكن استخدامها في تجميد المشاريع ذات الصلة . في الآونة الأخيرة , sus430lx ( 18cr تي ملحوظة ش ) و ( sus436l sus436l ) تم تطبيقها على تجميد شل .

كانزاس سيتي.السطح الداخلي والخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار السميك لا يمكن أن تظهر الشقوق , للطي , الكراك , الكراك , المتداول , والانفصال , ندبة ,كانزاس سيتيأسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, وغيرها من العيوب , مثل هذه العيوب تحتاج إلى إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) , بعد إزالة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار لا يمكن أن تجعل سمك الجدار مع

العملية .

المدرفلة على الساخن ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 54-480mm ما مجموعه حوالي 45 نماذج , سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 . الباردة مسحوبة على البارد ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 6-200mm ما مجموعه 65 أنواع سمك الجدار 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .