بيكسالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدولمقدمة عن التنمية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-20 16:34:36

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

بيكس.دليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكي البضائع أساسا نقل البضائع من أعلى إلى أسفل بين مختلف طبقات العمل . بناء طويل القامة بين المرآب و المرآب ثلاثي الأبعاد لا يمكن حفر حفرة . ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تلبي متطلبات مساحة صغيرة نسبيا , ونحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير لكم مع منصة التسليم , والمنتجات الهيدروليكية نظام الإعداد لمنع السقوط ,بيكس3 طن هيدروليكي رفع الجدول, العلوي والسفلي باب سلسلة التفاعل , كل طبقة ورفع منصة العمل يمكن تعيين أزرار التشغيل , وتحقيق العديد من النقاط , وهيكل المنتج هو شركة ,بيكسرفع هيدروليكي الجدول, قدرة تحمل كبيرة , ورفع مستقرة , وتركيب وصيانة بسيطة , والاقتصادية والعملية , اختيار مختلف التشكيلات الاختيارية يمكن تحقيق أفضل استخدام النتائج . هذا المنتج يستخدم أساسا في الصناعة الكيميائية , وارتفاع في درجة الحرارة , وارتفاع ضغط محطة توليد الكهرباء , والصناعة النووية , وغيرها من المشاريع المضادة للانفجار . كبيرة مع 10 طن , وتحقيق العديد من النقاط , والأهم من ذلك وتحقيق الاستخدام الآمن .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

.هيدروليكي سلم البضائع مصنعين الجملة وجدت أن الطلب في السوق من هيدروليكي سلم البضائع هو أيضا أكبر وأكبر , بعض أعمال مناولة البضائع و بعض الديكور , والفنادق , محلات السوبر ماركت والمستودعات , وتستخدم هذه المناسبات أكثر , ولا سيما في صناعة الديكور , رأيت العديد من شركات الديكور استخدام الصغيرة الهيدروليكية سلم البضائع , وهذا هو أيضا من خلال تجهيز خاص , ونحن نرى في كثير من الأحيان الهيدروليكية سلم البضائع لديها بعض الاختلافات . بغض النظر عن الهيكل , الشكل أو رفع السرعة والارتفاع , هناك اختلافات واضحة , هيدروليكي سلم أسعار مختلفة . رفع هيدروليكي سلم المستخدمة في صناعة الديكور ليست عالية , وبعضها فقط 2 متر , والمواد اللازمة ليست كثيرة . هو في الدّرجة الأولى رفع الناس , وليس البضائع , ونادرا ما رفع البضائع , حتى تحميل صغيرة , ولكن ليس أقل من غيرها من استخدام هيدروليكي سلم . هو مستقر , آمنة , تفسير , ودائمة , بما فيه الكفاية للسماح الهيدروليكية سلم تصبح مساعد جيد في صناعة الديكور . دور هيدروليكي سلم البضائع مع احتياجاتنا ببطء تحسين , ونحن تتطلب طبيعة مختلفة , هيدروليكي سلم البضائع مصنعين الجملة هي أيضا وفقا لمتطلبات التصنيع .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر , فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .


بيكسالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدولمقدمة عن التنمية



تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

بالإضافة إلى العناصر المساعدة المذكورة أعلاه , وغيرها من العناصر , بما في ذلك قياس الضغط , فلتر الزيت , وتراكم , برودة , والأنابيب والتجهيزات ( بما في ذلك : مجموعة متنوعة من وصلات الأنابيب ( حرق , واللحام , تحامل الأكمام , والشفاه ) , وارتفاع ضغط صمام الكرة , تغيير سريع المفاصل , جمعيات خرطوم , قياس الضغط المفاصل , المشابك , } , خزان النفط , وهلم جرا , كلها مهمة جدا .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

Quality risk.الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .


بيكسالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدولمقدمة عن التنمية



ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .

Product survey.الاسطوانة ختم النفط ضيقة جدا أو قضيب الانحناء , في عملية الحركة سوف يكون بسبب قوة أخرى من الضوضاء . عند هذه النقطة , ختم النفط أو استقامة قضيب يجب استبدالها في الوقت المناسب .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن تشغيل مضخة يدوية لرفع الضغط العالي النفط بالقرب من الطابق موقف خط أنابيب صمام تمزق : النظام الهيدروليكي خط أنابيب كسر السيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خزان النفط حماية درجة الحرارة : درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , وانخفاض درجة حرارة الزيت بعد بدء المصعد .

يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية , يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

بيكس.أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط ,بيكسرفع هيدروليكي منصة كبيرة, وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , البلدية , وارف , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن