ترنشینمحول مربع قائمة الأسعارأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-14 15:44:37

عملية تصنيع المحولات الجافة

بعد 24 ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من 25 ٪ ,ترنشینمحول مربع, 50 ٪ , 75 ٪ إلى رفع الأحمال .

ترنشین.طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

.محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .


ترنشینمحول مربع قائمة الأسعارأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية



ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ,ترنشینS13-M-200 محول الكهرباء, إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ,ترنشینثلاث مراحل النفط مغمورة منظم الجهد, والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

ما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟

ختم تسرب النفط

Good reputation.ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

مصنع المحولات الكهربائية

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر


ترنشینمحول مربع قائمة الأسعارأجب عن السؤال المغناطيسي للأجزاء القياسية



ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

Promise and keep promise.السبب الرئيسي هو تسرب النفط

وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من 72 ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ 95 ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع 2500V التأريض هزاز متر . جي تي 5mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة