منغوليا الداخليةدليل السكك الحديدية نوع منصة رفعصب مخصص لامع

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-14 13:37:01

فائدة نموذج فعال يمكن إطالة عمر خدمة رفع البضائع سلم . فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية مصعد , عملية بسيطة وموثوق بها وحجم الجدول

ميزات المنتج : عملية مستقرة , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

منغوليا الداخلية.معدات الحماية الخاصة يجب أن تستخدم عند لحام في حاوية معدنية أو في مكان العمل الضيق . إذا كان استخدام المطاط معزول بطانة , ارتداء أحذية معزول معزول معزول القفازات , لضمان عزل لحام مع الجسم الحي .

فائدة نموذج يمكن استخدامها من قبل شخصين أو أكثر من الناس على العمل في وقت واحد , ويمكن أيضا أن تحمل بعض المعدات على ذلك . حركة ممتازة الأداء , وأكثر ملاءمة التناوب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , ويجري مناسبة في أماكن مثل المحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب الرياضية , الخ .

.رفع منصة للمعوقين مداش ; تفاصيل رفع منصة للمعوقين مداش ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : يمكن أن يكون تعسفيا في المنعطفات , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم مجتمع متناغم إضافة بريق .

تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , فقط الموظفين المهرة في الإنتاج , والأعمال التجارية , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , بسبب احتياجات مختلف الصناعات , واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج ,منغوليا الداخليةمقطورة للطي نوع الذراع رفع منصة, واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا , واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .


منغوليا الداخليةدليل السكك الحديدية نوع منصة رفعصب مخصص لامع



السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .

وفقا للاحتياجات الفعلية الخاصة بهم لاختيار المناسب رفع المعدات , ونانتشانغ المصاعد , على سبيل المثال : في أي مكان , والبيئة , والمعدات المطلوبة لرفع عدد , حجم , رفع , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل للنظر الشامل , إلى الشاشة , حدد مستوى العمل الخاصة بهم من متطلبات رفع منصة .

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر ,منغوليا الداخليةسبائك الألومنيوم التلقائي رفع منصة, لا تسرب , وانخفاض الأسعار الخ .

project.إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , هذه الأحكام يجب أن تنفذ وفقا للوائح الدولة أو الصناعة . فائدة نموذج يتعلق رفع منصة التشغيل القابلة للإزالة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم , الشرق الإطار هو ترتيبها ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .

سيارة محمولة على منصة الرفع هو نوع من المعدات الخاصة التي تعمل على ارتفاعات عالية , والتي يتم تشكيلها من قبل مطابقة مع رفع منصة السيارة . فائدة نموذج يستخدم الأصلي العاصمة السلطة من محرك السيارة أو السيارة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , ويمكن تشغيل محرك رفع منصة .


منغوليا الداخليةدليل السكك الحديدية نوع منصة رفعصب مخصص لامع



التدريب على الاحتياطات الأمنية , وفي الوقت نفسه , سوف اشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . يجب أن تعرف في تشغيل منصة هيدروليكية في الفترة بعناية التحقق من ارتداء أجزاء لأن تجهيز وتجميع أجزاء من منصة هيدروليكية , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , تحتاج إلى العمل العادي لفترة من الوقت في تشغيل , ثم في الوقت الحقيقي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب من أجل المعالجة المهنية , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد فترة من الزمن , يجب أن يكون هناك ما يلزم من العمل بعد فترة من الزمن , بين كل رمح دبوس , واضعة من منصة رفع هيدروليكي , لضمان تجنب ارتداء , إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح لجعل المنتج في حالة تشغيل جيدة . يجب أن نفهم أن رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضوضاء في عملية التشغيل , لذلك في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضوضاء في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , في ظل الظروف العادية , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , لا تتلاشى , في هذا الوقت يجب أن تكون الشركة المصنعة في الوقت المناسب , حل ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة , والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي , الجوز , تحامل الربيع , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

Welcome calls .عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

تحقق من حالة الكابل دليل الإطار .

الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

منغوليا الداخلية.حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , المصعد يمكن أن تبدأ .

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة ,منغوليا الداخليةكامل تلقائي رفع منصة, حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة