غينزبورغمركبة محمولة على مقص نوع رفع منصةعملية العلاج

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-13 17:06:25

ا أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت ميزة رفع هيدروليكي منصة للمعوقين &Amp ; أمبير . جي تي رفع هيدروليكي منصة للمعوقين يمكن أن تضاف بمهارة في مدخل ومخرج مترو الانفاق , للمشاة , للمشاة جسر , محطة سكة حديد مدخل ومخرج , مبنى سكني , وبناء الممر ,غينزبورغجسر ثابت, وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم . رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين مواصفات المعلمة - &Amp ; أمبير . جي تي قوة إمداد تموين : آلة كاملة مظهر : 1768mm & وقت ; 1285mm & الوقت ; ل ( رفع كبير ارتفاع رفع أسفل لوحة الحجم : 1370mm ( طول ) & الوقت ; عرض

المهنية تركيب المهندسين التقنيين تثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , بعد التثبيت , والموظفين التقنيين بقيادة فريق من المستخدمين ذات الصلة من منصة رفع هيدروليكي عملية التشغيل والسلامة من التدريب ,غينزبورغدليل السكك الحديدية نوع رفع منصة, ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . فحص بعناية ارتداء أجزاء لأن أجزاء من منصة رفع هيدروليكي المجهزة حديثا تجميعها , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الدقيق , تحتاج إلى تشغيل في التشغيل العادي لفترة من الوقت , ثم تشغيل في الفترة التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق في الوقت الحقيقي , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين المهنية التعامل مع xilangmen , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد فترة من الزمن , يجب أن يكون هناك ما يلزم من العمل بعد فترة من الزمن , بين كل رمح دبوس , واضعة من منصة رفع هيدروليكي , إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح لجعل المنتج في حالة تشغيل جيدة . أكثر من عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضجيج في عملية التشغيل , حتى في عملية الاستخدام , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , في ظل الظروف العادية تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية لا , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , هذا الوقت يجب أن يكون في الوقت المناسب من الشركات المصنعة , حل العلاج ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة , والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي , الجوز , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث . بعد بدء التشغيل , لا تحميل رفع الاختبار يجب أن تتم , وكفاءة كل آلية انتقال الفرامل يجب أن يقاس , و بعد التحقق من صحة العملية يمكن أن تبدأ . مداش مداش ; فائدة نموذج يمكن تحقيق انخفاض في حالات الطوارئ المستقلة صمام تخفيض على مقعد المضخة , أولا , غطاء على شكل الجوز من الطوارئ صمام تخفيض استدارة إلى أسفل , ثم , في حالات الطوارئ انخفاض المسمار خففت ببطء عكس اتجاه عقارب الساعة من قبل المسمار لجعل عنصر التنفيذية إلى أسفل , عندما عنصر التنفيذية يعود إلى الموقف الأصلي , في حالات الطوارئ انخفاض المسمار مشدود بإحكام , ثم غطاء على شكل الجوز مغطاة جيدا . مصعد المهنية مصنعين لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

غينزبورغ.تسرب النفط من منصة الرفع الهيدروليكي هو المشكلة التي تواجه العملاء في كثير من الأحيان .

إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .

.تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .

تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر , بعد فتح باب نظام التحميل والتفريغ , زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .


غينزبورغمركبة محمولة على مقص نوع رفع منصةعملية العلاج



مصعد البضائع , وسلامة عالية جدا , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط , وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي ,غينزبورغموبايل جسر الصعود, حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

إذا كان أي شخص لا يمكن تخزين أي شيء آخر على أعلى من مربع , باستثناء المعدات التي تنتمي إلى سلم البضائع الثابتة , لا أحد يمكن أن يدخل إلا مصلح . لا , على نحو سلس أو إصلاح الجهاز أثناء العمل .

قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح

Where can I find it?.أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , لا تسرب وانخفاض الأسعار , الزائد حماية سلامة الجهاز الخ .

النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء , تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة , التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز , قفص سلم , وما إلى ذلك , ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , ومقاومة التآكل جيدة .

Create brilliance.يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

الصيانة الفصلية : عرض البنود التي يتم عرضها كل شهر .

فائدة نموذج يتعلق في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية رفع منصة , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية , عملية مستقرة واستخدام الجانب اسطوانة النفط , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة , انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , والسلامة , والراحة , والسرعة , والتطبيق العملي , حفرة عمق 15 سم - 30 سم , ومصنعي المصاعد المهنية , وارتفاع الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومقاومة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع , ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .

غينزبورغ.الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

فائدة نموذج فعال يمكن إطالة عمر خدمة رفع البضائع سلم . فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية مصعد , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . تستخدم أساسا لمقارنة متطلبات خفيفة الوزن , وحجم الجدول

هذا سوف يؤثر على ما إذا كان المنتج يمكن أن تستخدم عادة في المستقبل , لذلك نحن بحاجة إلى مساعدة من الفنيين من الشركات المصنعة لمراقبة أداء المنتج في عملية رفع لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق النتائج المرجوة .