ونينغشيابسيطة رافعة شوكية جسر الصعودأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2023-12-13 17:00:43

كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

ونينغشيا.نأمل أن نتمكن من قراءة هذه المادة , يمكن أن يكون لديك فهم بسيط من جسر ثابت . فائدة نموذج يهدف إلى تلبية الاحتياجات الخاصة في الأماكن والبيئات , وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة هي مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات .

موبايل تسلق الجسر هو ما يعادل نقل عقدة الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة . التحكم الكهربائية عملية بسيطة للغاية , فقط اضغط على زر , تكييف المجلس سوف تأخذ زمام المبادرة في الارتفاع . الافراج عن زر , تكييف لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللفة لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

.نظام الطاقة , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة عندما تصل إلى أعلى الكلمات , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل ,ونينغشيامنصة نوع هيدروليكي جسر الصعود, ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام , وخدمة الحياة طويلة .

تطبيق ثابت هيدروليكي جسر الصعود : المنتج يمكن أن تكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة , مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحمل الحمولة الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من منصة الشحن والنقل .

موبايل هيدروليكي تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون معدات مناولة البضائع المنقولة في الموقع . مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية . فائدة نموذج خاص مساعدة الجهاز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار جيدة , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .


ونينغشيابسيطة رافعة شوكية جسر الصعودأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة



فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تستخدم الجر بواسطة رافعة شوكية , وما فائدة نموذج يتكون من البحث والتطوير جنبا إلى جنب مع مهارة الجر الإطار شقة مقطورة .

فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود جرار , الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل شاحنة رافعة شوكية , جرار , وما فائدة نموذج يتكون من الجمع بين التكنولوجيا من لوحة مسطحة مقطورة الجر الإطار . وفيما يلي خصائص المنتج .

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

offer.تصميم فريد &Amp ; قوط مهندس &Amp ; قوط فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار , وتجنب استخدام النفط القديمة . وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف ترتديه . التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . فائدة نموذج يتعلق المحمولة جسر الصعود , الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في التعاون مع رافعة شوكية , ويمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل السيارة من خلال الجهاز لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة ,ونينغشياثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود, فقط شخص واحد يحتاج إلى العمل على الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على الفوائد الاقتصادية .

ومن المفهوم أن السائل المحمول الصعود جسر رافعة شوكية مع استخدام معدات مناولة البضائع الخاصة المساعدة . فائدة نموذج يتعلق منقولة السائل تسلق جسر , وهو جهاز مساعد خاص لتحميل وتفريغ البضائع التي تستخدم في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع التكيف من الصعود جسر . قابل للتعديل طول الكابل سلسلة تستخدم لربط السيارة , مما يجعل من جسر الصعود و السيارة دائما بإحكام حتى عندما تحول . نقل عجلة الاطارات الصلبة , لا تحتاج إلى تضخيم , ودائمة , مع الفرامل وسادة لضمان سلامة العملية .


ونينغشيابسيطة رافعة شوكية جسر الصعودأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة



هناك ثلاثة عناصر أساسية في تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر : تنقية , الانهاك و كمية الهواء . هناك علاقة وثيقة بين ثلاثة عوامل سلبية , أي واحد منهم سوف تنتج واحد أو أكثر من الإنجازات . نظرية تثبت أن 75 ٪ من أسباب ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود سببها هذه العوامل الثلاثة .

Pursuit of excellence.حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

قابل للتعديل طول السلسلة يمكن ربط الشاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و الشاحنة دائما بإحكام .

اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة والخدمة الطويلة في الحياة . الحزام الأخضر الانتهازي يتكون من جرار و الانتهازي الآلية , التي تتألف أساسا من آلة الإطار , آلة العمل , محرك الأقراص . ش شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عدم تشوه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

ونينغشيا.إذا كان هناك أي خطر أو خلل ميكانيكي في الجسم , قطع التيار الكهربائي يجب أن توقف على الفور , وإصلاح أجزاء يجب إصلاحه وتوضيحها , يجب أن تكون محددة قبل الاستخدام , وليس هناك خطأ في العملية . عند إصلاح القناة , من الضروري إغلاق إمدادات الطاقة وترتيب الوصي للدخول في الجزء السفلي من رفع القناة . إذا لزم الأمر , يجب أن تكون مجهزة مع معدات الدعم لتجنب الهبوط في الممر المائي . المواد الخام التي لدينا مصنع يختار أساسا : الهيئة الرئيسية قوس : يختار خصيصا على شكل أنابيب الصلب . كونترتوب المواد : كونترتوب اختيار 8 ملم المضادة للانزلاق صافي . اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

تطبيق ثابت هيدروليكي جسر الصعود : المنتج يمكن أن تكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة ,ونينغشياجسر حاوية, مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحمل الحمولة , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , مما يجعل الانتقال السلس من منصة الشحن والنقل .

اعتماد نمط لوحة الصلب المضادة للانزلاق , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .