دوناهارازتيرفع منصة محطة هيدروليكيةصناعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-13 15:52:24

ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو 10 متر , مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

دوناهارازتي.نحن التالية من التحليل التالي بالنسبة لك , وفقا لمصنعي السلالم الهيدروليكية الصغيرة سلسلة من أبحاث السوق وفهم العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن أن تصل إلى متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة , وزيادة في الأداء .

.من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .


دوناهارازتيرفع منصة محطة هيدروليكيةصناعة



يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

اسطوانة , اسطوانة الحجم ,دوناهارازتي3 متر منصة رفع هيدروليكي, في حالة تلبية متطلبات التصميم ,دوناهارازتيالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدول, والحد من اسطوانة قطرها . أصغر قطر الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

index.من أجل تحسين القدرة على المناورة من منصة رفع , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج والمستودعات وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها مصباح الإضاءة الجوية المؤقتة , والإعلان , الخ .

نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , رفع منصة ثابتة على بطارية الناقل أو شاحنة كبيرة , وبالتالي الحصول على القوة الدافعة من محرك السيارة , الانتهاء من تعديل وظيفة رفع منصة محمولة . دمج العمل الجوي داخل وخارج المنطقة الصناعية . تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني التجارية , والمطارات , ومحطات مترو الانفاق , والملاعب الرياضية , ورشة عمل الإنتاج , والمستودعات وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها مصباح الإضاءة الجوية المؤقتة , والإعلان , الخ .


دوناهارازتيرفع منصة محطة هيدروليكيةصناعة



الضوضاء المتولدة في أسطوانات هيدروليكية . عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , هناك الهواء في الاسطوانة الهيدروليكية بسبب خطأ في العملية . التجويف عالية التردد الضوضاء يمكن أن تنتج بسهولة تحت ضغط عال . ختم جديد هو ضيق جدا عند شريط عازمة أو استبدالها , والتي يمكن أن تنتج المزيد من الضوضاء . إذا كان الختم هو ضيق جدا , تشغيل في فترة من الزمن يمكن أن تقلل من الضوضاء . إذا كان شريط عازمة , تحتاج إلى تصحيح . وبالإضافة إلى ذلك , استخدام خرطوم الهيدروليكية الأنابيب قدر الإمكان , حتى لو كان ترتيب الأنابيب , يمكن أن تقلل من الاهتزاز والضجيج , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

الأسطوانة , الكرة الدوارة , الجدول الدوارة , وما إلى ذلك يمكن أن تكون اختيارية تكوين لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة .

ما هو الحد من اهتزاز منصة الرفع ؟ رفع منصة يمكن أن تقلل من الاهتزاز من المشغلين يمكن أن تقلل من العقبات النفسية , وضمان سلاسة العملية , وفي الوقت نفسه , من أجل تحسين السلامة هي أيضا مفيدة جدا , الحارة نصيحة : آمنة , يجب أن لا تعمل عمياء . فائدة نموذج يعتمد على اسطوانة النفط الهيدروليكية , ومحطة الضخ لنقل الطاقة , في شكل مقص شوكة نوع , طول قضيب الدعم عدد طبقات من مقص شوكة مصممة وفقا لمتطلبات العملاء , وزاوية من زاوية رمح هو تغيير , تصغير من اسطوانة النفط الانتهاء من رفع العمل .

دوناهارازتي.إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

السبب : دليل مضخة , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

نحن التالية من التحليل التالي , وفقا xiaobian التحقيق وفهم السوق , العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن تلبية متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .