بيلو هوريزونتيمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولطبيعة الاستهلاك

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-13 10:57:47

الاستقرار جيدة , وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد , قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , عملية مستقرة , وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

بيلو هوريزونتي.3 : دليل مضخة صمام في اتجاه واحد مسدود , العودة إلى الفشل , يمكن فك صمام مضخة الزيت الترباس , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي .

بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

.الضغط الهيدروليكي نوع مصعد هيدروليكي مصنعين الجملة تذكير الصحافة الهيدروليكية منصة الرفع عموما ينطبق على السيارات , الحاويات البحرية ,بيلو هوريزونتيعمود هيدروليكي رفع الجدول, وإنتاج القالب , وتجهيز الأخشاب , تعليب , وغيرها من الشركات , وخطوط الإنتاج الآلي , والوصول إلى ارتفاع نسبي في مختلف متطلبات العمل , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون المهارة إضافة نقطة من كل نوع من مجلس الوزراء أعلى الجدول ( مثل الكرة الصلب , برميل , عجلة القرص , بدوره قلب , متداخلة ) , فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة , في كثير من الأحيان تشغيل منصة الرفع , كبير قدرة التحميل ,بيلو هوريزونتيمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدول, وما فائدة نموذج معقول يحل مشاكل مختلفة في عملية التكيف من الشركات , مما يجعل عملية التصنيع مريحة . هيكل القص شوكة رفع منصة يجعل من رفع منصة الخدمة أكثر موثوقية , منصة التشغيل فسيحة , قدرة تحمل أكبر , مما يجعل عملية عالية التصنيف أعلى , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .


بيلو هوريزونتيمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولطبيعة الاستهلاك



قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت , وبعض الحاجة إلى رافعة شوكية وغيرها من المعدات المثبتة , وبعض يمكن تحميلها يدويا . عندما تحتاج إلى مساعدة تركيب رافعة شوكية شاحنة رافعة شوكية , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

الخارجي يمكن أن تكون مطعون وبصرف النظر عن بعضها البعض , بحيث تكون مريحة وسريعة وعملية . عموما ارتفاع الرفع هو 15 سم - 30 سم .

عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

Administration.يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , البلدية , وارف , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية ,بيلو هوريزونتيرفع هيدروليكي الجدول الصانع, والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية , موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%


بيلو هوريزونتيمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولطبيعة الاستهلاك



قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

Test conclusion.صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

من ناحية أخرى , فإن النظام الهيدروليكي في الضغط العالي سوف تجعل من الصعب تجنب ارتجاعي صمام هيدروليكي أو ختم النفط , مما أدى إلى انخفاض طبيعي في سلم هيدروليكي , بما في ذلك الأسباب الرئيسية التالية لدعم استبدال صمام تسرب . انخفاض صمام معطوب أو غير مدعوم . تتطلب انخفاض صمام للحفاظ على النظافة اليومية , إذا كان هناك أي ضرر , استبدال صمام هيدروليكي جديد في الوقت المناسب .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .