جيل ›التلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصةتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-12 17:08:15

الصاري واحد مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .

خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد ,جيل ›رفع هيدروليكي منصة متنقلة, انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان الدرابزين , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار ,جيل ›جيانغسو رفع هيدروليكي الجدول, عند فتح الباب , حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة , وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

جيل ›.جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن , ومناسبة لشخص واحد .

.الصاري المزدوج العمود المصاعد تعتمد قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات والمطارات والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .


جيل ›التلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصةتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام



الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

ارتفاع الصاري , وتحسين الاستقرار من المصعد , في حين أن منصة أكبر الاستقرار تحميل . استخدام المصاعد يجب أن يتم تفتيشها بانتظام .

مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي أثناء رفع ؟

Quotation sheet.كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

مقدمة عامة عن خصائص وتصنيف المصاعد , و مقدمة موجزة من المصاعد لأغراض مختلفة , على التوالي : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم الشخصي المكرر بسبب قوة عالية من الشخصي , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , ورفع منصة مستقرة عملية مريحة , آمنة وموثوق بها , وغيرها من المزايا , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء , يمكن أن تنظم سرعة ,جيل ›رفع هيدروليكي منصة الذيل, عمود رفع النظام مع حمولة كبيرة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار قوية , عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة .

فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .


جيل ›التلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصةتعليمات التشغيل لإصلاح اللحام



رفع الصاري يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع : واحد الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري , واحدة تستخدم لدعم الصاري , عموما مناسبة لأنّ عال علويّة عمل المشهد , على سبيل المثال , أقل من ستة أمتار من العمل الصاري واحد يمكن أن يقف شخصين , واستخدام مرنة , صغيرة الحجم ومريحة . سبائك الألومنيوم المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة , ستة , كما يوحي اسمها , هي مختلفة في الجزء السفلي من الدعم .

retailer.ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟

رفع منصة العمل الجوي كيفية الاستخدام الصحيح مهارات تمديد الحياة , دليل السكك الحديدية المصاعد , هيدروليكي جسر الصعود , موبايل جسر الصعود , وسوتشو دليل السكك الحديدية المصاعد , وسوتشو هيدروليكي جسر الصعود وسوتشو موبايل جسر الصعود , دليل السكك الحديدية المصاعد , هيدروليكي مصنع جسر الصعود , دليل السكك الحديدية المصاعد الأسعار , هيدروليكي جسر الصعود الأسعار , كيفية استخدام التكنولوجيا بشكل صحيح إطالة أمد الحياة من منصة العمل الجوي المحمول سعر المصعد . فائدة نموذج يتعلق منصة العمل الجوي , الذي ينتمي إلى رفع الثقيلة متعددة الوظائف معدات العمل الجوي . ومع ذلك , فإن قيمة الخدمة وخدمة الحياة من منصة العمل الجوي قد جذبت الكثير من الاهتمام من قبل المستهلكين , لذلك كيفية إطالة عمر خدمة منصة العمل الجوي وتوفير التكاليف أصبحت موضوعا ساخنا للمناقشة . أدناه هنغ شون الميكانيكيين الميكانيكيين الانتهاء من بعض على كيفية إطالة عمر منصة العمل الجوي .

ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , والاستقرار جيدة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

جيل ›.منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

قبل رفع العمل يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا , والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي أثناء رفع ؟