أنكوراجمستودع الصعودما هي المزايا الرئيسية لـ

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-12 16:29:52

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

الهيدروليكية تسلق الجسر هو تجديد وتحديث سلم التقليدية . عند اختيار الجمهور على الجسر , يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .

أنكوراج.الميزات : القص هيكل الميكانيكية والأهم من ذلك هو الأداء . لذا , وارتفاع العمل من 6 إلى 14 متر , وارتفاع الاستقرار بعد رفع منصة , منصة عمل واسعة ,أنكوراجالمحور المتحرك, وارتفاع قدرة التحميل , مجموعة كبيرة من العمل الجوي , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . نوع السلطة يمكن اختيارها وفقا لمتطلبات مختلفة ( على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد , على مرحلة واحدة التيار المتردد , العاصمة امدادات الطاقة ,أنكوراجتصميم جسر الصعود, قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك ) على دليل الأجهزة الهيدروليكية , الجهاز , يمكن أن يكون انقطاع التيار الكهربائي أو عدم وجود إمدادات الطاقة في الأماكن العادية , وزيادة توسيع منصة السيارة , في حالة عدم كفاية منصة السيارة تمتد إلى الموقف الضروري , وتحسين كفاءة العمل .

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

.في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة , و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تنتج ظاهرة الشفط , مما يؤدي إلى الهواء في الزيت الهيدروليكي , ولكن أيضا سوف تنتج أعلى من الضوضاء . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .


أنكوراجمستودع الصعودما هي المزايا الرئيسية لـ



صحيح تشغيل هيدروليكي جسر الصعود هو أفضل صيانة , كيفية تشغيل بشكل صحيح . مقدمة موجزة من الجميع تحت جسر هيدروليكي تسلق خطوات التشغيل , على أمل أن تجلب المزيد من المساعدة .

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة معدات مناولة البضائع التي يتم استخدامها مع رافعة شوكية , وتستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تدفق المعدات . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . فائدة نموذج يعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين , فقط شخص واحد يحتاج إلى تشغيل , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . ومع ذلك , في عملية التشغيل يجب أن تلتزم بدقة بمعايير التشغيل لمنع الأضرار التي لحقت بالمعدات , بعد سلسلة صغيرة من المعدات على حصة من التشغيل الصحيح .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

production costs.غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .


أنكوراجمستودع الصعودما هي المزايا الرئيسية لـ



مرة أخرى , تثبيت واستخدام جسر ثابت خدمة ما بعد البيع , عموما استبدال مضخة الزيت , واستبدال السيارات , إضافة الزيت الهيدروليكي وغيرها من نطاق الضمان هو عادة 1 سنة , يمكن إصلاح وصيانة بعد فترة الضمان , في حاجة إلى رسوم الصيانة , ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة أكثر تكلفة قليلا من الصعود إلى جسر صيانة أو صيانة مجانية , واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .

High value.استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .

وخلاصة القول , هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى جسر ثابت , ونحن جميعا لدينا استراتيجية مشتركة , حتى أن الجسر تلقائيا تشغيل في فترة من الزمن .

موبايل جسر الصعود استخدام فترة من الزمن , في هذا الصدد , تركيب أجزاء مختلفة , وهناك متطلبات محددة مختلفة , لذلك , من أجل تركيب المحمول جسر الصعود التعلم والفهم , إلى معاملة مختلفة , ولكن لا يمكن أن تكون مختلطة , والتي لا تفضي إلى إتقان المعرفة , ولكن أيضا سوف تؤثر على نتائج التعلم .

أنكوراج.أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك